اصنعي بنفسك منظف العسل الطبيعي للعناية بالبشرة

طريقة التحضير 5 دقائق توضع لمدّة 5 دقائق على الرغم من توافر العديد من أنواع المنظفات التجارية من أشهر الماركات العالمية، إلا أن المكونات الطبيعية لا تزال هي الأساس للعناية بالبشرة وحمايتها من كافة المشكلات. ومن أهم تلك المكونات التي تتميز بخواص فعّالة لتنقية وتنظيف البشرة هو . فهو مكون

متعدد الاستخدامات، كما يتميز بخواص مضادة للبكتيريا والجراثيم لضمان تنظيف وتنقية البشرة بآمان تام. جربي تحضير تلك الخلطة الفعّالة من العسل والمكونات الطبيعية لتنظيف البشرة بعيدًا عن الكيماويات القاسية. مكونات الأبيض. صودا الخبز. عصير الليمون. طريقة التحضير 1- في وعاء صغير، نخلط 2 ملعقة كبيرة من العسل مع عصير ليمونة واحدة مع التقليب الجيد. 2- بعد ذلك، تضاف ½ ملعقة صغيرة من صودا الخبز إلى ملعقة صغيرة حسب الكمية المطلوبة. 3- يوزع الخليط الناتج على بشرة الوجه مع الفرك برفق في حركات دائرية في إتجاه واحد. 4- يشطف الوجه بالماء الفاتر لتحصلي على بشرة نضرة أكثر نقاءًا. 5- تلك الوصفة هي الأمثل للبشرة الدهنية والمختلطة، فيتميز العسل بخواص مضادة للالتهابات والبكتيريا، مما يحميكي من حب الشباب والرؤوس السوداء. 6- يساعد عصير الليمون على تجديد خلايا البشرة وتفتيح لونها لما يحتويه من حمض الستريك. 7- أما صودا الخبز، فهي عنصر فعّال لتقشير البشرة والتخلص من الجلد الميت. 8- لا ينصح بتطبيق تلك الوصفة لأكثر من مرتين خلال الإسبوع، فقد تتسبب في جفاف البشرة مع تكرار استخدامها.


الخبر بالتفاصيل والصور



  • 5 دقائق

  • 5 دقائق

على الرغم من توافر العديد من أنواع المنظفات التجارية من أشهر الماركات العالمية، إلا أن المكونات الطبيعية لا تزال هي الأساس للعناية بالبشرة وحمايتها من كافة المشكلات. ومن أهم تلك المكونات التي تتميز بخواص فعّالة لتنقية وتنظيف البشرة هو . فهو مكون متعدد الاستخدامات، كما يتميز بخواص مضادة للبكتيريا والجراثيم لضمان تنظيف وتنقية البشرة بآمان تام.

جربي تحضير تلك الخلطة الفعّالة من العسل والمكونات الطبيعية لتنظيف البشرة بعيدًا عن الكيماويات القاسية.

مكونات

طريقة التحضير

رابط المصدر: اصنعي بنفسك منظف العسل الطبيعي للعناية بالبشرة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً