النشا وماء الورد لبشرة فاتحة ونقية

طريقة التحضير 5 دقائق توضع لمدّة 20 دقائق الحصول على بشرة فاتحة باستخدام المستحضرات التجميلية ومستحضرات العناية بالبشرة من الأمور المكلفة وبطيئة التأثير، ولهذا تستخدم الكثير من النساء المكونات الطبيعية للحصول على بشرة فاتحة ونقية لتوفير الكثير من امال وللحصول على نتائج سريعة وأفضل بدون تأثيرات جانبية للمكونات للمكونات الكيماوية

الداخلة في تحضير تلك المنتجات. تقدم مجلة حياتكِ في هذه المقالة طريقة تحضير خلطة النشا وماء الورد لتفتيح البشرة وتنظيفها من البكتريا والسموم المخزنة بها. مكونات 5 ملاعق نشا ربع كوب ماء ورد عصير ليمونة ملعقة سكر طريقة التحضير قومي بخلط المكونات في إناء مناسب حتى تحصلي على خليط متجانس. وزعي الخليط على بشرتك وانتظري لمدة 20 دقيقة. قومي بغسل بشرتك بالمياه الفاترة للتخلص من بقايا الخليط. كرري تلك العملية مرة أسبوعيًا للحفاظ على بشرة فاتحة ونقية طوال الأسبوع.


الخبر بالتفاصيل والصور



  • 5 دقائق

  • 20 دقائق

الحصول على بشرة فاتحة باستخدام المستحضرات التجميلية ومستحضرات العناية بالبشرة من الأمور المكلفة وبطيئة التأثير، ولهذا تستخدم الكثير من النساء المكونات الطبيعية للحصول على بشرة فاتحة ونقية لتوفير الكثير من امال وللحصول على نتائج سريعة وأفضل بدون تأثيرات جانبية للمكونات للمكونات الكيماوية الداخلة في تحضير تلك المنتجات.

تقدم مجلة حياتكِ في هذه المقالة طريقة تحضير خلطة النشا وماء الورد لتفتيح البشرة وتنظيفها من البكتريا والسموم المخزنة بها.

مكونات

طريقة التحضير

رابط المصدر: النشا وماء الورد لبشرة فاتحة ونقية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً