حضري بنفسك زبدة الجسم المرطبة بنكهة جوز الهند

طريقة التحضير 30 دقائق توضع لمدّة 10 دقائق مع حلول فصل الخريف، تبدأ درجات الحرارة في التناقص استعدادًا لحلول فصل الشتاء. وهو ما يعني أن جسمك يحتاج للمزيد من الترطيب والعناصر المغذية لمواجهة عوامل الطقس البارد التي تتسبب في تعرض بشرتك للجفاف والتشققات. إن كنتِ تعتقدين أن استخدام اللوشن المرطب

أمر كافي، فعليكِ التفكير مجددًا حيال الأمر. تبقى زبدة الجسم هي منقذك الأول خلال موسم الشتاء لتحافظ على نعومة بشرتك وسلاستها. بدلًا من التفكير في شراء تلك الأنواع التجارية من الماركات المختلفة، نقدم إليكِ اليوم طريقة بسيطة لتحضير زبدة الجسم المغذية والمرطبة باستخدام أفضل المكونات الطبيعية البسيطة والتي تمنح بشرتك العديد من المنافع الجمالية. تعرفي إلى طريقة تحضير زبدة الجسم بنكهة جوز الهند والزيوت الطبيعية. مكونات ½ كوب من زبدة الشيا. ½ كوب من زبدة الكاكاو. ½ كوب من زيت جوز الهند. ½ كوب من زيت اللوز أو زيت الجوجوبا. بضع قطرات من زيت اللافندر العطري.   طريقة التحضير 1- اخلطي جميع المكونات معًا في وعاء معدني وعرضيها لحمام مائي ساخن على درجة حرارة منخفضة أو بداخل غلاية مزدوجة حتى تمام الذوبان. 2- بعدها، يترك الخليط جانبًا حتى يبرد بدرجة حرارة الغرفة، ثم تضاف بضع قطرات من زيت اللافندر العطري. 3- يحفظ الخليط في الثلاجة ويترك لمدة ساعة كاملة. 4- باستخدام المضرب اليدوي، قومي بخفق الخليط لبضع دقائق للحصول على قوام كريمي ناعم. 5- يحفظ الخليط في الثلاجة مرة أخرى لمدة 15 دقيقة قبل أن يخزن في وعاء نظيف ذو غطاء محكم للاستخدام الدائم. 6- نظرًا لمحتواه الغني بمضادات الأكسدة، يعمل زيت جوز الهند على مكافحة الشوارد الحرة وعوامل التلوث، كما يمد البشرة بالأحماض الدهنية الأساسية التي تمنحها الترطيب اللازم والوقاية من الجفاف والتشققات.


الخبر بالتفاصيل والصور



  • 30 دقائق

  • 10 دقائق

مع حلول فصل الخريف، تبدأ درجات الحرارة في التناقص استعدادًا لحلول فصل الشتاء. وهو ما يعني أن جسمك يحتاج للمزيد من الترطيب والعناصر المغذية لمواجهة عوامل الطقس البارد التي تتسبب في تعرض بشرتك للجفاف والتشققات. إن كنتِ تعتقدين أن استخدام اللوشن المرطب أمر كافي، فعليكِ التفكير مجددًا حيال الأمر. تبقى زبدة الجسم هي منقذك الأول خلال موسم الشتاء لتحافظ على نعومة بشرتك وسلاستها. بدلًا من التفكير في شراء تلك الأنواع التجارية من الماركات المختلفة، نقدم إليكِ اليوم طريقة بسيطة لتحضير زبدة الجسم المغذية والمرطبة باستخدام أفضل المكونات الطبيعية البسيطة والتي تمنح بشرتك العديد من المنافع الجمالية.

تعرفي إلى طريقة تحضير زبدة الجسم بنكهة جوز الهند والزيوت الطبيعية.

مكونات

طريقة التحضير

رابط المصدر: حضري بنفسك زبدة الجسم المرطبة بنكهة جوز الهند

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً