خلطة ثلج خل التفاح لتنظيف وتفتيح البشرة

طريقة التحضير 60 دقائق توضع لمدّة 10 دقائق يعتبر خل التفاح من العنصار الغذائية عالية القيم الغذائية لذلك ينصح بتناوله لحماية الجسم من العديد من المشكلات الصحية، كما ينصح باستخدامه في العديد من الخلطات الطبيعية للاستمتاع بفوائده الجمالية المتعددة على الشعر والبشرة. تقدم مجلة حياتكِ في هذه المقالة طريقة تحضير

خلطة ثلج خل التفاح لتنظيف البشرة وتفتيحها لتستمتعي ببشرة نضرة ونقية. مكونات نصف كوب خل تفاح ملعقة زيت جوز هند 5 ملاعق عسل طريقة التحضير قومي بخلط المكونات جيدًا حتى تحصلي على خليط متجانس ثم ضعي الخليط في المكعبات الخاصة بتشكيل الثلج وضعيها بالفريزر. بعد تجمد الخليط قومي باستخدام مكعبات ثلج خل التفاح في عمل مساج لبشرتك مع الحرص على عدم دخول الخليط المذاب إلى عينيكِ لتجنب الإصابة بالالهابات. بعد الانتهاء من تدليك البشرة بمكعبات الثلج قومي بغسل بشرتك بالمياه الفاترة للتخلص من بقايا القناع والاستمتاع ببشرة نقية كبشرة الأطفال.


الخبر بالتفاصيل والصور



  • 60 دقائق

  • 10 دقائق

يعتبر خل التفاح من العنصار الغذائية عالية القيم الغذائية لذلك ينصح بتناوله لحماية الجسم من العديد من المشكلات الصحية، كما ينصح باستخدامه في العديد من الخلطات الطبيعية للاستمتاع بفوائده الجمالية المتعددة على الشعر والبشرة.

تقدم مجلة حياتكِ في هذه المقالة طريقة تحضير خلطة ثلج خل التفاح لتنظيف البشرة وتفتيحها لتستمتعي ببشرة نضرة ونقية.

مكونات

طريقة التحضير

رابط المصدر: خلطة ثلج خل التفاح لتنظيف وتفتيح البشرة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً