خلطة هندية لتفتيح البشرة والتخلص من البثور

طريقة التحضير 5 دقائق توضع لمدّة 45 دقائق تشتهر الهند باحتوائها على الأعشاب الطبيعية بكميات كبيرة وتعتبر أكبر الدول المصدرة للبهارات على مستوى العالم، وتشتهر استخداماتهم للبهارات في مجال التجميل حيث يقومون بعمل خلطات طبيعية بواسطة الأعشاب والتوابل للحفاظ على جمال بشرتهم ونعومة شعرهم. تقدم مجلة حياتكِ في هذه المقالة

طريقة عمل خلطة هندية طبيعية لتفتيح البشرة والعناية بها للحفاظ على درجة نقائها ورطوبتها. مكونات 2 ملعقة زنجبيل مطحون 2 ملعقة عسل ملعقة مسحوق الصندل ملعقة صغيرة زيت جوز الهند طريقة التحضير قومي بخلط المكونات حتى تحصلي على خليط متجانس. اغسلي بشرتك بالمياه الدافئة لتفتيح مسامها لتستقبل مكونات الخلطة وزعي الخليط على بشرتك عن طريق تدليك البشرة به بحركات دائرية حفيفة. انتظري لمدة 45 دقيقة لتبدأي في غسل بشرتك للتخلص من بقايا الخليط. كرري تلك العملية مرة أسبوعيًا للحفاظ على بشرتك فاتحة وخالية من السموم المخبئة بين مسامها.


الخبر بالتفاصيل والصور



  • 5 دقائق

  • 45 دقائق

تشتهر الهند باحتوائها على الأعشاب الطبيعية بكميات كبيرة وتعتبر أكبر الدول المصدرة للبهارات على مستوى العالم، وتشتهر استخداماتهم للبهارات في مجال التجميل حيث يقومون بعمل خلطات طبيعية بواسطة الأعشاب والتوابل للحفاظ على جمال بشرتهم ونعومة شعرهم.

تقدم مجلة حياتكِ في هذه المقالة طريقة عمل خلطة هندية طبيعية لتفتيح البشرة والعناية بها للحفاظ على درجة نقائها ورطوبتها.

مكونات

طريقة التحضير

رابط المصدر: خلطة هندية لتفتيح البشرة والتخلص من البثور

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً