خلطة الشوكولاتة والبندق لترطيب البشرة وتنعيمها

طريقة التحضير 5 دقائق توضع لمدّة 20 دقائق تعتبر الشوكولاتة من الأغذية التي تحتوي على العديد من العناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم والتي تمد الجسم بالسعادة وتخلصه من المشاعر السلبية التي تؤثر على مزاج الجسم خلال اليوم. تقدم مجلة حياتكِ في هذه المقالة طريقة تحضير خلطة الشوكولاتة والبندق لترطيب البشرة

وتنعيمها لتستمتعي بتأثير الشوكولاتة على البشرة. مكونات ربع كوب شوكولاتة 2 ملعقة بندق مفروم ملعقة زيت لوز ملعقة عسل طريقة التحضير قومي بخلط المكونات في إناء مناسب حتى تحصلي على خليط متجانس. اغسلي بشرتك بالماء الدافئ لتتفتح المسام. ضعي الخليط على بشرتك وقومي بتدليك بشرتك حتى يتخلل الخليط المسام. انتظري لمدة 20 دقيقة ثم ابدأي في غسل بشرتك. كرري هذا القناع مرة أسبوعيًا لتستمتعي ببشرة ناعمة ورطبة دائمًا.


الخبر بالتفاصيل والصور



  • 5 دقائق

  • 20 دقائق

تعتبر الشوكولاتة من الأغذية التي تحتوي على العديد من العناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم والتي تمد الجسم بالسعادة وتخلصه من المشاعر السلبية التي تؤثر على مزاج الجسم خلال اليوم.

تقدم مجلة حياتكِ في هذه المقالة طريقة تحضير خلطة الشوكولاتة والبندق لترطيب البشرة وتنعيمها لتستمتعي بتأثير الشوكولاتة على البشرة.

مكونات

طريقة التحضير

رابط المصدر: خلطة الشوكولاتة والبندق لترطيب البشرة وتنعيمها

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً