حضري بنفسك مقشر الألو فيرا والسكر البني للتخلص من تصبغات البشرة

طريقة التحضير 5 دقائق توضع لمدّة 5 دقائق أحضرنا إليكِ اليوم مقشر منزلي للتخلص من تصبغات البشرة وتوحيد لونها. إن كنتِ قد سئمتِ من تجربة العديد من المستحضرات التجميلية بغرض تفتيح لون البشرة دون أي نتائج واضحة، جربي تحضير هذا المقشر الرائع من مكونات طبيعية بسيطة، قد تكون متوافرة لديكِ

الآن. مكونات سكر بني. جل الألو فيرا. مسحوق الكركم. عصير الليمون.   طريقة التحضير 1- استخلصي جل الألو فيرا الموجود بداخل أوراق نبات الصبار أو استخدمي أي من المنتجات التجارية. ثم يضاف السكر البني مع القليل من مسحوق الكركم للحصول على خليط متجانس. 2- يضاف عصير نصف ليمونة للخليط مع التقليب الجيد لتمتزج جميع المكونات معًا. 3- أصبح المقشر جاهز للاستخدام، أو يمكنكِ الاحتفاظ به في وعاء زجاجي معقم ومحكم الغلق لمدة أسبوع. 4- لعلاج التصبغات بشكل نهائي، تحتاجين لاستخدام هذا المقشر لمدة لا تقل عن شهر مرة واحدة أسبوعيًا. 5- يساعد الألو فيرا على تفتيح لون البشرة وتوحيد لونها، أما مسحوق الكركم فيزيل أي بقع داكنة مع استعادة نضارة البشرة. 6- تعمل الخواص الحامضية لعصير الليمون على تبييض البشرة، مع التخلص من البقع الداكنة الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس. 7- السكر البني لطيف على البشرة ويعمل على إزالة الجلد الميت مع تجديد خلايا البشرة.


الخبر بالتفاصيل والصور



  • 5 دقائق

  • 5 دقائق

أحضرنا إليكِ اليوم مقشر منزلي للتخلص من تصبغات البشرة وتوحيد لونها. إن كنتِ قد سئمتِ من تجربة العديد من المستحضرات التجميلية بغرض تفتيح لون البشرة دون أي نتائج واضحة، جربي تحضير هذا المقشر الرائع من مكونات طبيعية بسيطة، قد تكون متوافرة لديكِ الآن.

مكونات

طريقة التحضير

رابط المصدر: حضري بنفسك مقشر الألو فيرا والسكر البني للتخلص من تصبغات البشرة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً