اصنعي بنفسك ملمع للشفاه والخدود بالزيوت الطبيعية

طريقة التحضير 15 دقائق توضع لمدّة 5 دقائق مع حلول موسم الشتاء والبرد الشديد، قد ترغبين بالطبع في حماية شفتيك من الجفاف والتشققات المزعجة. فما رأيك بتحضير ملمع طبيعي من الزيوت المرطبة للشفتين والخدود ليستخدم كبديل رائع لأحمر الشفاه المعتاد. ما تحتاجينه فقط هو أحمر شفاهك المكسور والزيوت الطبيعية لتحصلي

على مستحضر مثالي رائع يزين جمالك ويحميكِ من الجفاف. مكونات زيت خفيف (زيت المشمش أو زيت الجوجوبا). زيت عطري (زيت الكافور يساعد على إزالة تصبغات الشفاه). أحمر شفاه غير مستخدم. (لعلاج جفاف وتشققات الشفاه). طريقة التحضير 1- قومي بإذابة أحمر الشفاه للحصول على كمية مناسبة بحسب كثافة اللون المطلوب. استخدمي كمية كبيرة للحصول على لون داكن أو كمية أقل للحصول على لون أفتح. ضعيه على ملعقة كبيرة، وعرضيها للهب منخفض. 2- تضاف 2 قطرة من زيت الكافور مع ½ ملعقة صغيرة  من زيت المشمش إلى أحمر الشفاه السائل. احرصي على أن تكوني سريعة كي لا يتجمد أحمر الشفاه مجددًا. 3- تضاف محتويات كبسولة واحدة من مع التقليب الجيد. 4- احفظي الخليط في وعاء نظيف ومعقم للاستخدام الدائم، ويترك لمدة دقيقة واحدة. 5- مجددًا، قومي بإفراغ الخليط من الوعاء إلى الملعقة وسخنيها مرة أخرى للتخلص من أي تكتلات لأحمر الشفاه، كرري ذلك لمرتين أو ثلاث مرات للحصول على قوام أفضل. 6- يحفظ ملمع الشفاه في وعاء بلاستيكي أو زجاجي نظيف تمامًا في درجة حرارة مناسبة. 7- للاستخدام، وزعي ملمع الشفاه على شفتيك وخدودك باستخدام فرشاة الشفاه أو بإصبعك. يدوم ذلك حتى 4 ساعات ويمنحك الترطيب اللازم مع طلة وردية ناعمة.  


الخبر بالتفاصيل والصور



  • 15 دقائق

  • 5 دقائق

مع حلول موسم الشتاء والبرد الشديد، قد ترغبين بالطبع في حماية شفتيك من الجفاف والتشققات المزعجة. فما رأيك بتحضير ملمع طبيعي من الزيوت المرطبة للشفتين والخدود ليستخدم كبديل رائع لأحمر الشفاه المعتاد. ما تحتاجينه فقط هو أحمر شفاهك المكسور والزيوت الطبيعية لتحصلي على مستحضر مثالي رائع يزين جمالك ويحميكِ من الجفاف.

مكونات

طريقة التحضير

رابط المصدر: اصنعي بنفسك ملمع للشفاه والخدود بالزيوت الطبيعية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً