خلطة اليقطين للعناية بجمال البشرة

طريقة التحضير 5 دقائق توضع لمدّة 30 دقائق يعتبر اليقطين من الثمار الخريفية التي يفضلها الكثير من الناس وذلك لقيمه الغذائية العالية التي يحتويها، ويساعد اليقطين في الحصول على بشرة نضرة وخالية من المشكلات الجمالية التي تهدد جمال البشرة وجاذبيتها وذلك لاحتوائه على نسبة عالية من الكاروتينات والبيتا كاروتين اللذان

يساعدان على تنشيط الدورة الدموية بالبشرة. وللحصول على فوائد اليقطين الجمالية عليكِ بتجربة خلطة اليقطين للعناية بجمال البشرة وتنشيط الدورة الدموية بها. مكونات ربع كوب يقطن مفروم 3 ملاعق عسل ملعقة زيت زيتون طريقة التحضير قومي بخلط المكونات في إناء مناسب حتى تحصلي على خليط متجانس. ضعي الخليط على بشرتك لمدة 30 دقيقة قبل أن تقومي بغسل بشرتك للتخلص من الخليط. كرري تلك العملية مرة أسبوعيًا لتستمتعي بعناية اليقطين بالبشرة وللحفاظ على نضرة بشرتك طوال الأسبوع بعيدًا عن الإجهاد.


الخبر بالتفاصيل والصور



  • 5 دقائق

  • 30 دقائق

يعتبر اليقطين من الثمار الخريفية التي يفضلها الكثير من الناس وذلك لقيمه الغذائية العالية التي يحتويها، ويساعد اليقطين في الحصول على بشرة نضرة وخالية من المشكلات الجمالية التي تهدد جمال البشرة وجاذبيتها وذلك لاحتوائه على نسبة عالية من الكاروتينات والبيتا كاروتين اللذان يساعدان على تنشيط الدورة الدموية بالبشرة.

وللحصول على فوائد اليقطين الجمالية عليكِ بتجربة خلطة اليقطين للعناية بجمال البشرة وتنشيط الدورة الدموية بها.

مكونات

طريقة التحضير

رابط المصدر: خلطة اليقطين للعناية بجمال البشرة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً