تعلمي طريقة تحضير صابونة الروزماري للتخلص من مشكلات البشرة الدهنية

طريقة التحضير 15 دقائق توضع لمدّة 10 دقائق على عكس باقي المستحضرات التجميلية الطبيعية، أصبحت صابونة الروزماري أحد أهم وأفضل المنظفات التي لا غنى عنها لصاحبات . تتميز بخواص مضادة للالتهابات، الجراثيم والفطريات، مما يجعلها الحل الأول للتخلص من حب الشباب والتحكم في إفراز الدهون الزائدة داخل خلايا البشرة. بخطوات

بسيطة ومكونات متوافرة، يمكنكِ تحضير تلك الصابونة الطبيعية بسهولة في منزلك. تابعي المقال التالي وحضريها بنفسك. مكونات 1 كوب من . 1 ملعقة كبيرة من الروزماري المجفف. صابون دوف مبشور. 1 كوب من شاي الروزماري المغلي. ملعقة كبيرة من زيت شجرة الشاي.   طريقة التحضير 1- يوضع الصابون المبشور مع كوب من شاي الروزماري المحضر سابقًا حتى تمام الذوبان. 2- يضاف الروزماري المجفف للخليط مع التقليب ثم يترك حتى يبرد تمامًا لمدة 10 دقائق. 3- يضاف الدافئ للخليط مع التقليب ثم يضاف زيت شجرة الشاي كذلك. 4- يصب الخليط في قوالب الصابون ويترك حتى يجمد تمامًا. 5- يستخدم صابون الروزماري لتنظيف والمعرضة لحب الشباب مرتين يوميًا.


الخبر بالتفاصيل والصور



  • 15 دقائق

  • 10 دقائق

على عكس باقي المستحضرات التجميلية الطبيعية، أصبحت صابونة الروزماري أحد أهم وأفضل المنظفات التي لا غنى عنها لصاحبات . تتميز بخواص مضادة للالتهابات، الجراثيم والفطريات، مما يجعلها الحل الأول للتخلص من حب الشباب والتحكم في إفراز الدهون الزائدة داخل خلايا البشرة.

بخطوات بسيطة ومكونات متوافرة، يمكنكِ تحضير تلك الصابونة الطبيعية بسهولة في منزلك. تابعي المقال التالي وحضريها بنفسك.

مكونات

طريقة التحضير

رابط المصدر: تعلمي طريقة تحضير صابونة الروزماري للتخلص من مشكلات البشرة الدهنية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً