عطر L’Eau d’Issey Pure Eau de Toilette لربيع 2017

إسمL’Eau d’Issey هو الإسم  الكلاسيكي للعطر الذي تم إطلاقه خلال فترةالتسعينات، والذي لاقى نجاحًا كبيرًا بتصميم المصمم الياباني Issey Miyake. بعد عدةسنوات والعديد من الإصدارات الخاصة، قررت العلامة إعادة إحياء ذكرى العطر من جديدمع رائحته الأصلية بلمسة عصرية لتناسب الفترات الحديثة. وقد قامت بتقديم الإصدارالأحدث من العطر المصممة    Dominique Ropion خلال

شهر يوليو الماضي.وقد تقرر أيضًا إطلاق نسخة جديدة من العطر بتركيز أخفعلى هيئة أو دو تواليت، لكن هذه المرة تعتمد تركيبة العطر على ماء البحر، والتيتحمل ماء نقي مع نفحات ملح البحر المنعشة. تصحبنا تلك النفحات إلى عبير باقة منالأزهار ليخلق تناقض شديد. وفي أساس العطر، تتأثر البشرة مع نفحات ممتدة من العنبروجزيئات الكشمير.خلال عام 2017، سيتم إعادة تقديم L’Eau d’Issey Pure بتركيز مختلفبإسم d’Issey PureEau de Toilette. يأتي العطر الجديد في زجاجة مماثلة لماءالعطر مع نفس التركيبة لكن بشكل أخف وأكثر نعومة لاختلاف التركيز. عطر L’Eau d’Issey Pure Eaude Toiletteافتتاحية العطر: النفحات البحرية. قلب العطر: زهر البرتقال، الورد الدمشقي، الياسمين والسوسن.أساس العطر: العنبر والكاشمير.سيتوافرعطر L’Eaud’Issey Pure Eau de Toilette خلال شهر إبريل 217 بأحجام 50 و90 مل.  


الخبر بالتفاصيل والصور


إسمL’Eau d’Issey هو الإسم  الكلاسيكي للعطر الذي تم إطلاقه خلال فترةالتسعينات، والذي لاقى نجاحًا كبيرًا بتصميم المصمم الياباني Issey Miyake. بعد عدةسنوات والعديد من الإصدارات الخاصة، قررت العلامة إعادة إحياء ذكرى العطر من جديدمع رائحته الأصلية بلمسة عصرية لتناسب الفترات الحديثة. وقد قامت بتقديم الإصدارالأحدث من العطر المصممة    Dominique Ropion خلال شهر يوليو الماضي.

وقد تقرر أيضًا إطلاق نسخة جديدة من العطر بتركيز أخفعلى هيئة أو دو تواليت، لكن هذه المرة تعتمد تركيبة العطر على ماء البحر، والتيتحمل ماء نقي مع نفحات ملح البحر المنعشة. تصحبنا تلك النفحات إلى عبير باقة منالأزهار ليخلق تناقض شديد. وفي أساس العطر، تتأثر البشرة مع نفحات ممتدة من العنبروجزيئات الكشمير.

خلال عام 2017، سيتم إعادة تقديم L’Eau d’Issey Pure بتركيز مختلفبإسم d’Issey PureEau de Toilette. يأتي العطر الجديد في زجاجة مماثلة لماءالعطر مع نفس التركيبة لكن بشكل أخف وأكثر نعومة لاختلاف التركيز.

عطر L’Eau d’Issey Pure Eaude Toilette

افتتاحية العطر: النفحات البحرية.

قلب العطر: زهر البرتقال، الورد الدمشقي، الياسمين والسوسن.

أساس العطر: العنبر والكاشمير.

سيتوافرعطر L’Eaud’Issey Pure Eau de Toilette خلال شهر إبريل 217 بأحجام 50 و90 مل.

 

رابط المصدر: عطر L’Eau d’Issey Pure Eau de Toilette لربيع 2017

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً