اكتشفي سحر مجموعة عطور The Merchant of Venice المتوفرة حصرياً لدى باريس غاليري

 مجموعة عطور مورانو تروي قصة الرحلات الطويلة لبحارة من مدن ساحرة في الشرق جذبهم سحر البندقية، التي كانت الوجهة الأساسيةقديماً لبحارة المتوسط. التوابل وعبق الروائح الخلابة وروح الخلاصات النادرة اختارها ذوقٌ خبير ومتمرس لتجارٍ يعرفون عن ماذا يبحثون من ثمينٍ ونادر.هي مجموعة من العطور الحصرية لكلٍ منها بصمتها الشمية الخاصة المصنوعة

بحرفية. التوليفة ذات الهوية الشرقية في القلب تمنح شخصية فريدة، نقية ومحددة لكلتحفة إبداعية من هذه العطور.عطر The Merchant Of Venice متوفر في ست زجاجات استلهم تصميمها من نافخي الزجاج في مورانو كتقليد عريق.Noble Potion تتجسد في هذا العطر رقة خشب الصندل وخشب الأرز اللبناني، لتتمازج بحموضة البراغموت المنعشة وزهر البرتقال. عطر مركز تزيده مخملية البنفسج نعومة.Flower Fusion مزيج ممتع من باقات الزهر الغنية: الأزهار الدمشقية وأوراق البنفسج من بروفينس تحمل معها السحر الغامص لزنبق الماء والياسمين لخلق عطرٍ فاخرٍ يعبر عن الأنوثة النقية. Byzantium Saffron حسب الميثولوجيا الإغريقية هناك تاريخ حافل لأساطير الزعفران والفشاغ. يعبر العطر عن عاطفة عارمة ناضحة بدفئ العنبر ينقلها العطر بكلاسيكية أنيقة. رائحة ساحرة تسافر بك إلى أجمل بقاع الأرض حيث الروائح الأخاذة يستحضرها الباتشولي الإندونيسي. Mandarin Carnival لصقلية القدرة على أن تسحرك بزرقة بحرها وسمائها.حقول شاسعة ممتدة بخضارها الآسر. وأقواس قزح تتقافز على الأزهار الغنية التي تفوح عطراً. يعبق عطر Mandarin Carnival بكل هذه الألوان وهو يتفجر بانتعاش حموضة أرق أنواع المندرين المحلي وحلاوة التمر الهندي. في العطر دعوة تأخذك إلى أراضٍ ساحرة خيالية وكأنك أول من يكتشفها. Suave Petals عطر مرهف أنثوي عابق بأزهار الشاطئ التي ترمز في آسيا للجمال الأنثوي، تمتزج رائحته بعبير الورد الأبيض والسوسن من فلورنسا وسحر الباتشولي الشرقي. Asian Inspirations تناقض بسيط وممتع بين التوليفة الفاكهية للبرتقال المر وتوليفة البهار في الميرمية. البصمة الخشبية للأرز الأبيض تتمازج مع البنزوينالصمغي من سيام. رذاذات قليلة منه وستشعر بأنك أمام عطر جديد وجريء يجعلك تكتشف نجيل الهند وسحره بطريقة جديدة. The Merchant of Venice هي علامة تجارية تحمل اسم له دلالته المتأصلة في الروح البندقية: فهيتعكس الدور المركزي الذي لعبته البندقية في عالم العطور عبر العالم. ابتدعتها Mavive لتضم خطوط إنتاج متعددة في تقليد العطور لجمهورية البندقية لتكون إضافة جميلة وقيّمة لتاريخ البندقية العريق وتجارتها القديمة في الشرق.  خط العطور رفيعة المستوى من The Merchant Of Venice ستكون متوفرة حصرياً لدى متاجر باريس غاليري. عطر The Merchant Of Venice يستهلم تركيباته من الجوهر الثمين والبهارات التي اعتاد تجار البندقيةالقدماء استيرادها من الموانئ الكبرى في العالم. عبر الطرق البحرية ثم يتنقلون بها إلى بقية أرجاء أوروبا.وكانت ولادة عطر TheMerchant Of Venice نتيجةمتوقعة لمتحف العطور الذي توج عالم صناعة العطور اليوم. في تجربة هي الأولى من نوعها في إيطاليا، يعكس المتحف خبرات وحرفيةMavive واستكماله يعتمد على اتفاقبين شركة العطور البندقية التاريخية و مؤسسة متحف مدينة البندقية. 


الخبر بالتفاصيل والصور


 

مجموعة عطور مورانو تروي قصة الرحلات الطويلة لبحارة من مدن ساحرة في الشرق جذبهم سحر البندقية، التي كانت الوجهة الأساسيةقديماً لبحارة المتوسط. التوابل وعبق الروائح الخلابة وروح الخلاصات النادرة اختارها ذوقٌ خبير ومتمرس لتجارٍ يعرفون عن ماذا يبحثون من ثمينٍ ونادر.

هي مجموعة من العطور الحصرية لكلٍ منها بصمتها الشمية الخاصة المصنوعة بحرفية. التوليفة ذات الهوية الشرقية في القلب تمنح شخصية فريدة، نقية ومحددة لكلتحفة إبداعية من هذه العطور.

عطر The Merchant Of Venice متوفر في ست زجاجات استلهم تصميمها من نافخي الزجاج في مورانو كتقليد عريق.

Noble Potion 


تتجسد في هذا العطر رقة خشب الصندل وخشب الأرز اللبناني، لتتمازج بحموضة البراغموت المنعشة وزهر البرتقال. عطر مركز تزيده مخملية البنفسج نعومة.

Flower Fusion

مزيج ممتع من باقات الزهر الغنية: الأزهار الدمشقية وأوراق البنفسج من بروفينس تحمل معها السحر الغامص لزنبق الماء والياسمين لخلق عطرٍ فاخرٍ يعبر عن الأنوثة النقية.

 

Byzantium Saffron

حسب الميثولوجيا الإغريقية هناك تاريخ حافل لأساطير الزعفران والفشاغ. يعبر العطر عن عاطفة عارمة ناضحة بدفئ العنبر ينقلها العطر بكلاسيكية أنيقة. رائحة ساحرة تسافر بك إلى أجمل بقاع الأرض حيث الروائح الأخاذة يستحضرها الباتشولي الإندونيسي.

 

Mandarin Carnival


لصقلية القدرة على أن تسحرك بزرقة بحرها وسمائها.حقول شاسعة ممتدة بخضارها الآسر. وأقواس قزح تتقافز على الأزهار الغنية التي تفوح عطراً. يعبق عطر Mandarin Carnival بكل هذه الألوان وهو يتفجر بانتعاش حموضة أرق أنواع المندرين المحلي وحلاوة التمر الهندي. في العطر دعوة تأخذك إلى أراضٍ ساحرة خيالية وكأنك أول من يكتشفها.

 

Suave Petals

عطر مرهف أنثوي عابق بأزهار الشاطئ التي ترمز في آسيا للجمال الأنثوي، تمتزج رائحته بعبير الورد الأبيض والسوسن من فلورنسا وسحر الباتشولي الشرقي.

 

Asian Inspirations

تناقض بسيط وممتع بين التوليفة الفاكهية للبرتقال المر وتوليفة البهار في الميرمية. البصمة الخشبية للأرز الأبيض تتمازج مع البنزوينالصمغي من سيام. رذاذات قليلة منه وستشعر بأنك أمام عطر جديد وجريء يجعلك تكتشف نجيل الهند وسحره بطريقة جديدة.

 

The Merchant of Venice هي علامة تجارية تحمل اسم له دلالته المتأصلة في الروح البندقية: فهيتعكس الدور المركزي الذي لعبته البندقية في عالم العطور عبر العالم. ابتدعتها Mavive لتضم خطوط إنتاج متعددة في تقليد العطور لجمهورية البندقية لتكون إضافة جميلة وقيّمة لتاريخ البندقية العريق وتجارتها القديمة في الشرق.  خط العطور رفيعة المستوى من The Merchant Of Venice ستكون متوفرة حصرياً لدى متاجر باريس غاليري.

عطر The Merchant Of Venice يستهلم تركيباته من الجوهر الثمين والبهارات التي اعتاد تجار البندقيةالقدماء استيرادها من الموانئ الكبرى في العالم. عبر الطرق البحرية ثم يتنقلون بها إلى بقية أرجاء أوروبا.

وكانت ولادة عطر TheMerchant Of Venice نتيجةمتوقعة لمتحف العطور الذي توج عالم صناعة العطور اليوم. في تجربة هي الأولى من نوعها في إيطاليا، يعكس المتحف خبرات وحرفيةMavive واستكماله يعتمد على اتفاقبين شركة العطور البندقية التاريخية و مؤسسة متحف مدينة البندقية.

 

رابط المصدر: اكتشفي سحر مجموعة عطور The Merchant of Venice المتوفرة حصرياً لدى باريس غاليري

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً