10 وسائل مجربة لإخفاء تجاعيد العين

هل لاحظتِ مؤخرًا ظهور تلك الخطوط المزعجة حول العين؟ تلك الخطوط هي إشارات أوليّة للتقدم في العمر، كما قد تبدأ في الظهور نتيجة لعدة عوامل آخرى لاترتبط بالسن. وهي من المؤشرات الأساسية التي تدل على حاجة منطقة محيط العين للمزيدمن الترطيب والعناية. فالبشرة في تلك المنطقة تكون أكثر رقة من باقي

الوجه، وتحتاج للتغذية والترطيب للحفاظ على نضارتها.إليكِ أهم الوسائل الطبيعية لإخفاء تجاعيد العين.1- زيت جوز الهند زيت جوز الهند من أهم الزيوت الطبيعية الغنية بالعناصر المغذية، والتي يمكنها التغلغل بعمق داخل البشرة. استخدمي زيت جوز الهند لتدليك منطقة محيط العين قبل الذهاب للنوم ولاحظي النتائج خلال فترة بسيطة.2- زيت فيتامين Eزيت فيتامين E بمثابةالفيتامين السحري لإصلاح كافة مشكلات البشرة والحفاظ على جمالك. استخدمي زيت فيتامين E في الليل للتخلص من تلك الخطوط الدقيقة المحيطة بعيونك.3- الفازلين الفازلين من أفضل المكونات المنزلية المجربة لترطيب كافة أنحاء الجسم. استخدميه كذلك لترطيب محيط العين عدة مرات خلال اليوم.4- زيت الزيتون أسهل طريقة للتخلص تمامًا من تجاعيد العين،هي باستخدام زيت الزيتون بشكل منتظم. يتوافر زيت الزيتون بشكل دائم في أغلب المطابخ لأغراض الطبخ. كما أنه مصدر غني بفيتامين E، والذي يعد كعلاج حري رائع لإصلاح البشرة.5- زيت الأطفال مع قوامه الخفيف، يُمتص زيت الأطفال سريعًا داخل البشرة، كما يجيد العناية ببشرة محيط العين الرقيقة. استخدمي كمية بسيطة من زيت الأطفال ودلكي بها جفونك ومحيط العين بشكل يومي قبل الذهاب للنوم. 6- زيت اللوز من الزيوت الآخرى الغنية بمحتوى هائل من فيتامين E هو زيت اللوز المر. يستخدم زيت اللوز لتدليك محيط العين ويترك طوال الليل للتخلص من آثار التجاعيد والخطوط الدقيقة سريعًا. 7- زيت الجوجوبا زيت الجوجوبا يُعرف بتكوينه المماثل للزيوت التي تفرزها البشرة. لذلك، فمن الجيد استخدامه أيضًا لترطيب منطقة محيط العين.8- زبدة الشيا زبدة الشيا من أكثر المكونات شائعة الاستخدام لتحضير أنواع المرطبات المختلفة لتهدئة وعلاج مشكلة جفاف البشرة. فيمكنها بسهولةعلاج آثار تجاعيد العين والتخلص منها سريعًا.9- جل الألو فيرا الجل المستخلص من أوراق نبات الألو فيرا يمتص بسهولة داخل خلايا البشرة، كما أنه من أفضل العلاجات المجربة للتخلص من الخطوط الدقيقة حول العين.10- عصير الخيار استخدمي عصير الخيار البارد لتهدئة البشرةوالتخلص من تجاعيد العين وانتفاخات الجفون. قد يحتاج الأمر لبعض الوقت، لكن نتائجه فعّالة. اقرأي أيضًا:


الخبر بالتفاصيل والصور


هل لاحظتِ مؤخرًا ظهور تلك الخطوط المزعجة حول العين؟ تلك الخطوط هي إشارات أوليّة للتقدم في العمر، كما قد تبدأ في الظهور نتيجة لعدة عوامل آخرى لاترتبط بالسن. وهي من المؤشرات الأساسية التي تدل على حاجة منطقة محيط العين للمزيدمن الترطيب والعناية. فالبشرة في تلك المنطقة تكون أكثر رقة من باقي الوجه، وتحتاج للتغذية والترطيب للحفاظ على نضارتها.

إليكِ أهم الوسائل الطبيعية لإخفاء تجاعيد العين.

1- زيت جوز الهند

زيت جوز الهند من أهم الزيوت الطبيعية الغنية بالعناصر المغذية، والتي يمكنها التغلغل بعمق داخل البشرة. استخدمي زيت جوز الهند لتدليك منطقة محيط العين قبل الذهاب للنوم ولاحظي النتائج خلال فترة بسيطة.

2- زيت فيتامين E

زيت فيتامين E بمثابةالفيتامين السحري لإصلاح كافة مشكلات البشرة والحفاظ على جمالك. استخدمي زيت فيتامين E في الليل للتخلص من تلك الخطوط الدقيقة المحيطة بعيونك.

3- الفازلين 

الفازلين من أفضل المكونات المنزلية المجربة لترطيب كافة أنحاء الجسم. استخدميه كذلك لترطيب محيط العين عدة مرات خلال اليوم.

4- زيت الزيتون

أسهل طريقة للتخلص تمامًا من تجاعيد العين،هي باستخدام زيت الزيتون بشكل منتظم. يتوافر زيت الزيتون بشكل دائم في أغلب المطابخ لأغراض الطبخ. كما أنه مصدر غني بفيتامين E، والذي يعد كعلاج حري رائع لإصلاح البشرة.

5- زيت الأطفال

مع قوامه الخفيف، يُمتص زيت الأطفال سريعًا داخل البشرة، كما يجيد العناية ببشرة محيط العين الرقيقة. استخدمي كمية بسيطة من زيت الأطفال ودلكي بها جفونك ومحيط العين بشكل يومي قبل الذهاب للنوم.

6- زيت اللوز

من الزيوت الآخرى الغنية بمحتوى هائل من فيتامين هو زيت اللوز المر. يستخدم زيت اللوز لتدليك محيط العين ويترك طوال الليل للتخلص من آثار التجاعيد والخطوط الدقيقة سريعًا.

7- زيت الجوجوبا

زيت الجوجوبا يُعرف بتكوينه المماثل للزيوت التي تفرزها البشرة. لذلك، فمن الجيد استخدامه أيضًا لترطيب منطقة محيط العين.

8- زبدة الشيا

زبدة الشيا من أكثر المكونات شائعة الاستخدام لتحضير أنواع المرطبات المختلفة لتهدئة وعلاج مشكلة جفاف البشرة. فيمكنها بسهولةعلاج آثار تجاعيد العين والتخلص منها سريعًا.

9- جل الألو فيرا

الجل المستخلص من أوراق نبات الألو فيرا يمتص بسهولة داخل خلايا البشرة، كما أنه من أفضل العلاجات المجربة للتخلص من الخطوط الدقيقة حول العين.

10- عصير الخيار

استخدمي عصير الخيار البارد لتهدئة البشرةوالتخلص من تجاعيد العين وانتفاخات الجفون. قد يحتاج الأمر لبعض الوقت، لكن نتائجه فعّالة. 

اقرأي أيضًا:

رابط المصدر: 10 وسائل مجربة لإخفاء تجاعيد العين

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً