كريم “أوركيدي أمبريال” الجديد من غيرلان Guerlain لمقاومة علامات تقدم البشرة

إنّ البشرة التي تبقى شابة لوقتٍ أطول هي بشرة تتمتّع بخلايا جيّدة، وانطلاقاً من ذلك، ساهمت نتائج هذه الاكتشافات العلميّة في توليد ثلاثة أجيال من كريم “أوركيدي أمبريال” Orchidée Impériale The Cream. وقد حقّق مركز أبحاث “جيرلان” Guerlain Research في الوقت الحالي تقدماً كبيراً في مجال الحفاظ على حيويّة الخلايا  وتحسين

ديمومتها.فبعد إحدى عشر عامٍ على إطلاق “أوركيدي أمبريال” Orchidée Impériale، تمّ تجديد المجموعة للمرّة الرابعة من خلال تقديم أفضل نتائج الأبحاث في مجال دوام الخلايا. اعتماداً على الابتكارات السابقة.إنّ دار “جيرلان” Guerlain الخبيرة العالميّة في مجال الأبحاث حول أزهار الأوركيديا وأسرارها للديمومة ، تقوم بالابتكار على الدوام منذ أكثر من 15 عام. وتقدّم حاليّاً تكنولوجيا جديدة تقوم على أوركيديا Gastrodia elata، التي تمّ اكتشاف خصائصها بفضل منصّة فريدة من نوعها – منصّة الأبحاث “أوركيداريوم” Orchidarium – تقدّم مركّباً مقاوماً لظهور علامات تقدّم البشرة في السنّ يعمل على صعيد تنفّس الخلايا.وقت لتدليل نفسكِلأنّ النساء يطلبنَ من مستحضر للعناية بالبشرة أكثر من مقاومة العلامات الظاهرة لتقدّم البشرة في السنّ، تقدّم دار “جيرلان” Guerlain لهنّ لحظة فعليّة للتنفّس. وقت مميّز للتواصل من جديد مع نفسكِ واستعادة الانسجام الداخلي. يقدّم كريم “أوركيدي أمبريال” Orchidée Impériale The Cream التجربة الحسيّة نفسها مثل الأجيال السابقة، لكن مع تقنيّة تطبيق جديدة.وقت من الرفاهيةلأنّ حماية البيئة ضرورة فائقة، اعتمدت دار “جيرلان” Guerlain مقاربة مستدامة للرفاهية، خاصّةً من خلال خفض بصمة الكربون الناتجة عن كريم “أوركيدي أمبريال” Orchidée Impériale The Cream بنسبة 58%. فأُعيد تجديد الوعاء المترف أكثر من أيّ وقتٍ مضى، كما تمّ تخفيف نسبة الزجاج فيه وتصميم تغليفه بطريقة إيكولوجيّة.وقت لصالح الأرضلأنّ “جيرلان” Guerlain تقوم أكثر من أيّ وقتٍ مضى بتأكيد التزامها بحماية أزهار الأوركيديا بالتعاون مع المحميّة الطبيعيّة في تيانزي، حيث يتمّ في الوقت الحالي “تحويل الجبل إلى غابات مطريّة” أي يُعاد بناء منظومة بيئيّة كاملة تمنح الأولويّة للتنوّع البيولوجي صالح أزهار الأوركيديا.يقدّم كريم “أوركيدي أمبريال” Orchidée Impériale The Cream تجربة حسيّة فريدة. مع عطره المرهف وملمسه الحريري، و يتمّ إحياء كافة الحواس بفضل تقنيّة التطبيق الجديدة المطوّرة من قِبل صوفيا كريمسر، مديرة التصميم والتدريب في معهد “جيرلان” Institut Guerlain. تقوم هذه التقنيّة للمرّة الأولى بالدمج بين تقنيّات تدليك وتنفّس للاستفادة من منافع كريم “أوركيدي أمبريال” Orchidée Impériale The Cream إلى أقصى درجة.


الخبر بالتفاصيل والصور


إنّ البشرة التي تبقى شابة لوقتٍ أطول هي بشرة تتمتّع بخلايا جيّدة، وانطلاقاً من ذلك، ساهمت نتائج هذه الاكتشافات العلميّة في توليد ثلاثة أجيال من كريم “أوركيدي أمبريال” Orchidée Impériale The Cream. وقد حقّق مركز أبحاث “جيرلان” Guerlain Research في الوقت الحالي تقدماً كبيراً في مجال الحفاظ على حيويّة الخلايا  وتحسين ديمومتها.

فبعد إحدى عشر عامٍ على إطلاق “أوركيدي أمبريال” Orchidée Impériale، تمّ تجديد المجموعة للمرّة الرابعة من خلال تقديم أفضل نتائج الأبحاث في مجال دوام الخلايا. اعتماداً على الابتكارات السابقة.

إنّ دار “جيرلان” Guerlain الخبيرة العالميّة في مجال الأبحاث حول أزهار الأوركيديا وأسرارها للديمومة ، تقوم بالابتكار على الدوام منذ أكثر من 15 عام. وتقدّم حاليّاً تكنولوجيا جديدة تقوم على أوركيديا Gastrodia elata، التي تمّ اكتشاف خصائصها بفضل منصّة فريدة من نوعها – منصّة الأبحاث “أوركيداريوم” Orchidarium – تقدّم مركّباً مقاوماً لظهور علامات تقدّم البشرة في السنّ يعمل على صعيد تنفّس الخلايا.

وقت لتدليل نفسكِ
لأنّ النساء يطلبنَ من مستحضر للعناية بالبشرة أكثر من مقاومة العلامات الظاهرة لتقدّم البشرة في السنّ، تقدّم دار “جيرلان” Guerlain لهنّ لحظة فعليّة للتنفّس. وقت مميّز للتواصل من جديد مع نفسكِ واستعادة الانسجام الداخلي. يقدّم كريم “أوركيدي أمبريال” Orchidée Impériale The Cream التجربة الحسيّة نفسها مثل الأجيال السابقة، لكن مع تقنيّة تطبيق جديدة.

وقت من الرفاهية
لأنّ حماية البيئة ضرورة فائقة، اعتمدت دار “جيرلان” Guerlain مقاربة مستدامة للرفاهية، خاصّةً من خلال خفض بصمة الكربون الناتجة عن كريم “أوركيدي أمبريال” Orchidée Impériale The Cream بنسبة 58%. فأُعيد تجديد الوعاء المترف أكثر من أيّ وقتٍ مضى، كما تمّ تخفيف نسبة الزجاج فيه وتصميم تغليفه بطريقة إيكولوجيّة.

وقت لصالح الأرض
لأنّ “جيرلان” Guerlain تقوم أكثر من أيّ وقتٍ مضى بتأكيد التزامها بحماية أزهار الأوركيديا بالتعاون مع المحميّة الطبيعيّة في تيانزي، حيث يتمّ في الوقت الحالي “تحويل الجبل إلى غابات مطريّة” أي يُعاد بناء منظومة بيئيّة كاملة تمنح الأولويّة للتنوّع البيولوجي صالح أزهار الأوركيديا.

يقدّم كريم “أوركيدي أمبريال” Orchidée Impériale The Cream تجربة حسيّة فريدة. مع عطره المرهف وملمسه الحريري، و يتمّ إحياء كافة الحواس بفضل تقنيّة التطبيق الجديدة المطوّرة من قِبل صوفيا كريمسر، مديرة التصميم والتدريب في معهد “جيرلان” Institut Guerlain. تقوم هذه التقنيّة للمرّة الأولى بالدمج بين تقنيّات تدليك وتنفّس للاستفادة من منافع كريم “أوركيدي أمبريال” Orchidée Impériale The Cream إلى أقصى درجة.

رابط المصدر: كريم “أوركيدي أمبريال” الجديد من غيرلان Guerlain لمقاومة علامات تقدم البشرة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً