وفد أمني روسي يبحث في القاهرة دعم التعاون الأمني

وصل إلى القاهرة، اليوم الجمعة، وفد أمني روسي برئاسة ألكسندر تولتشينكينا أحد كبار المسؤولين الأمنيين قادماً من الإمارات في زيارة لمصر تستغرق عدة أيام يبحث خلالها دعم علاقات التعاون بين

مصر وروسيا في المجالات الأمنية. صرحت مصادر أمنية مطلعة بأن الوفد الروسي سيلتقي مع عدد من كبار المسؤولين والشخصيات المصرية خاصة في المجالات الأمنية لبحث دعم التعاون خاصة فيما يتعلق بمواجهة التنظيمات الإرهابية، إلى جانب متابعة الإجراءات التي اتخذتها مصر بشأن تأمين المطارات والطائرات، إستعداداً لاستئناف الرحلات والسياحة الروسية إلى مصر.


الخبر بالتفاصيل والصور



وصل إلى القاهرة، اليوم الجمعة، وفد أمني روسي برئاسة ألكسندر تولتشينكينا أحد كبار المسؤولين الأمنيين قادماً من الإمارات في زيارة لمصر تستغرق عدة أيام يبحث خلالها دعم علاقات التعاون بين مصر وروسيا في المجالات الأمنية.

صرحت مصادر أمنية مطلعة بأن الوفد الروسي سيلتقي مع عدد من كبار المسؤولين والشخصيات المصرية خاصة في المجالات الأمنية لبحث دعم التعاون خاصة فيما يتعلق بمواجهة التنظيمات الإرهابية، إلى جانب متابعة الإجراءات التي اتخذتها مصر بشأن تأمين المطارات والطائرات، إستعداداً لاستئناف الرحلات والسياحة الروسية إلى مصر.

رابط المصدر: وفد أمني روسي يبحث في القاهرة دعم التعاون الأمني

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً