فيليب لام يتحدث عن مشوار جوارديولا مع مانشستر سيتي

فيليب لام إلى جانب بيب جوارديولا أكد قائد بايرن ميونخ الألماني فيليب لام أنه غير مندهش من المستوى الذي يقدمه نادي مانشستر سيتي الإنجليزي مع مدربه الجديد بيب جوارديولا. وبعد أن عمل تحت قيادة جوارديولا لمدة ثلاثة مواسم في بايرن ميونخ ، فقد اعترف فيليب لام أن مدربه السابق قد

ترك بصمته بسرعة مع المان سيتي. وقال المدافع الألماني لقناة بايرن ميونخ : “مانشستر سيتي تطور بسرعة في وقت قصير ، لقد شاهدت التدريبات والمباريات ويتضح وجود أسلوب جوارديولا”. وتابع بقوله : “بيب جوارديولا يركز في التدريبات والمباريات وفي كل شيء ، نحن نعلم ما قام به هنا خلال السنوات الثلاث الماضية ويمكن رؤية بصمته”.


الخبر بالتفاصيل والصور


فيليب لام إلى جانب بيب جوارديولا

فيليب لام إلى جانب بيب جوارديولا

أكد قائد بايرن ميونخ الألماني فيليب لام أنه غير مندهش من المستوى الذي يقدمه نادي مانشستر سيتي الإنجليزي مع مدربه الجديد بيب جوارديولا.

وبعد أن عمل تحت قيادة جوارديولا لمدة ثلاثة مواسم في بايرن ميونخ ، فقد اعترف فيليب لام أن مدربه السابق قد ترك بصمته بسرعة مع المان سيتي.

وقال المدافع الألماني لقناة بايرن ميونخ : “مانشستر سيتي تطور بسرعة في وقت قصير ، لقد شاهدت التدريبات والمباريات ويتضح وجود أسلوب جوارديولا”.

وتابع بقوله : “بيب جوارديولا يركز في التدريبات والمباريات وفي كل شيء ، نحن نعلم ما قام به هنا خلال السنوات الثلاث الماضية ويمكن رؤية بصمته”.

رابط المصدر: فيليب لام يتحدث عن مشوار جوارديولا مع مانشستر سيتي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً