بالفيديو: لحظة سحق قطار لسيارة ونجاة سائقها

أظهر تسجيل مصور تناقلته العديد من مواقع التواصل الاجتماعي لحظة اصطدام قطار سريع بسيارة وسحقها بعد تجاهل سائقها لإشارة المرور وعبوره السكة بطريقة متهورة. ووقع الحادث

المروع في تقاطع سكة للقطار مع أحد الشوارع شمالي مدينة بوسطن الأمريكية. ولحسن الحظ نجا سائق السيارة ومرافقه من الموت بأعجوبة ولم يصابا بأي أذى يذكر. ويظهر مقطع الفيديو الذي صورته كاميرا مراقبة، السيارة وهي تعبر السكة قبل أن يباغتها القطار ويصدم قسمها الخلفي الذي تحطم بشكل كامل في الحادث. وبعد وقوع الحادث بلحظات شوهد شخصان وهما يخرجان من الحطام ويبتعدان عن المكان. وصرح ناطق باسم إدارة المواصلات في خليج ماساتشوستس بأن شرطة المرور تعرّفت على هوية السائق الذي يبلغ من العمر 25 عاماً ويدعى لين مان. وقالت الشرطة بأن سائق السيارة تورط سابقاً في حادث مروري قبل دقائق من اصطدام القطار بسيارته وكان يحاول الفرار.ويذكر بأن أحداً من راكبي القطار لم يصب بأي أذى في الحادث المريع، وفق ما ورد في صحيفة ديلي ميل البريطانية.


الخبر بالتفاصيل والصور



أظهر تسجيل مصور تناقلته العديد من مواقع التواصل الاجتماعي لحظة اصطدام قطار سريع بسيارة وسحقها بعد تجاهل سائقها لإشارة المرور وعبوره السكة بطريقة متهورة.

ووقع الحادث المروع في تقاطع سكة للقطار مع أحد الشوارع شمالي مدينة بوسطن الأمريكية. ولحسن الحظ نجا سائق السيارة ومرافقه من الموت بأعجوبة ولم يصابا بأي أذى يذكر.

ويظهر مقطع الفيديو الذي صورته كاميرا مراقبة، السيارة وهي تعبر السكة قبل أن يباغتها القطار ويصدم قسمها الخلفي الذي تحطم بشكل كامل في الحادث. وبعد وقوع الحادث بلحظات شوهد شخصان وهما يخرجان من الحطام ويبتعدان عن المكان.

وصرح ناطق باسم إدارة المواصلات في خليج ماساتشوستس بأن شرطة المرور تعرّفت على هوية السائق الذي يبلغ من العمر 25 عاماً ويدعى لين مان. وقالت الشرطة بأن سائق السيارة تورط سابقاً في حادث مروري قبل دقائق من اصطدام القطار بسيارته وكان يحاول الفرار.

ويذكر بأن أحداً من راكبي القطار لم يصب بأي أذى في الحادث المريع، وفق ما ورد في صحيفة ديلي ميل البريطانية.

رابط المصدر: بالفيديو: لحظة سحق قطار لسيارة ونجاة سائقها

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً