فوائد زيت الافندر الجمالية

الاستعانة بالمكونات الطبيعية يعتبر حلًا أفضل لعلاج المشكلات الصحية والجمالية، وذلك لقلة تأثيراتها الجانبية على الجسم ولقيمتها الغذائية العالية التي تقدمها للجسم.تستعرض مجلة حياتكِ في هذه المقالة قائمة بفوائد استخدام زيت الافندر الرائع الجمالية لتتمكني بالاستعانة به كبديل طبيعي عن العديد من المنتجات الخاصة بالعناية بجمال البشرة والشعر.علاج الجروحاستخدام زيت الافندر

في علاج الجروح من الأمور الرائعة وذلك لتخليصه من آثار تلك الجروح بعد الشفاء منها، كما يعمل على تسريع عملية لئم الجروح للتخلص من الشعور المؤلم بها، وذلك لاحتوائه على نسب عالية من المواد المضادة للأكسدة والتي تحتاجها البشرة لعلاج الجروح بنفسها.بلسم للشفاهيمكنك استخدام زيت الافندر كبلسم طبيعي للشفاه وذلك لاعتباره زيت طبيعي يعمل على ترطيب بشرة الشفتين والعناية بهما، كما يعمل على تقشير البشرة الميتة من الشفاه واستبدالها بأخرى صحية وخالية من المشكلات الجمالية.عطر طبيعييمكنك الاستعانة بزيت الافندر كمعطر طبيعي للجسم حيث يمكنك استخدامه بعد الانتهاء من حمامك اليومي لتدليك الجسم به لتحظي بجسم رائع الرائحة ومنتعش طوال اليوم.قشرة الرأساستخدام زيت الافندر كخلطة طبيعية لعلاج مشكلة قشرة الشعر من الوسائل الطبيعية رخيصة الثمن وسريعة التأثير، حيث يساعد زيت الافندر على الحماية من قشرة الشعر والقضاء على الحكة.العناية بالبشرةيعمل زيت الافندر كمرطب طبيعي للبشرة عند استخدامه في تحضير خلطة طبيعية للعناية بالبشرة، فزيت الافندر يمنح البشرة ما تحتاجه من زيوت طبيعية وفيتامينات.


الخبر بالتفاصيل والصور


الاستعانة بالمكونات الطبيعية يعتبر حلًا أفضل لعلاج المشكلات الصحية والجمالية، وذلك لقلة تأثيراتها الجانبية على الجسم ولقيمتها الغذائية العالية التي تقدمها للجسم.
تستعرض مجلة حياتكِ في هذه المقالة قائمة بفوائد استخدام زيت الافندر الرائع الجمالية لتتمكني بالاستعانة به كبديل طبيعي عن العديد من المنتجات الخاصة بالعناية بجمال البشرة والشعر.

علاج الجروح

استخدام زيت الافندر في علاج الجروح من الأمور الرائعة وذلك لتخليصه من آثار تلك الجروح بعد الشفاء منها، كما يعمل على تسريع عملية لئم الجروح للتخلص من الشعور المؤلم بها، وذلك لاحتوائه على نسب عالية من المواد المضادة للأكسدة والتي تحتاجها البشرة لعلاج الجروح بنفسها.

بلسم للشفاه

يمكنك استخدام زيت الافندر كبلسم طبيعي للشفاه وذلك لاعتباره زيت طبيعي يعمل على ترطيب بشرة الشفتين والعناية بهما، كما يعمل على تقشير البشرة الميتة من الشفاه واستبدالها بأخرى صحية وخالية من المشكلات الجمالية.

عطر طبيعي

يمكنك الاستعانة بزيت الافندر كمعطر طبيعي للجسم حيث يمكنك استخدامه بعد الانتهاء من حمامك اليومي لتدليك الجسم به لتحظي بجسم رائع الرائحة ومنتعش طوال اليوم.

قشرة الرأس

استخدام زيت الافندر كخلطة طبيعية لعلاج مشكلة قشرة الشعر من الوسائل الطبيعية رخيصة الثمن وسريعة التأثير، حيث يساعد زيت الافندر على الحماية من قشرة الشعر والقضاء على الحكة.

العناية بالبشرة

يعمل زيت الافندر كمرطب طبيعي للبشرة عند استخدامه في تحضير خلطة طبيعية للعناية بالبشرة، فزيت الافندر يمنح البشرة ما تحتاجه من زيوت طبيعية وفيتامينات.

رابط المصدر: فوائد زيت الافندر الجمالية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً