6 وسائل سريعة تخلصك من مشكلة الجفون المنتفخة

هل تعانين من الجفون المنتفخة نتيجة لقلة النوم؟ تخلصي منها الآن! انتفاخ الجفون هي مشكلة شائعة تعاني منها الكثير من الفتيات نتيجة لعدم الحصول على قدر كافي من النوم. لكن لا تنزعجي، هناك بعض الوسائل الطبيعية الفعّالة التي تساعدك على التخلص من تلك المشكلة سريعًا مع استعادة مظهر العيون المشرقة والجذابة

مجددًا.اكتشفي أهم الوسائل الفعّالة للتخلص من انتفاخات الجفون سريعًا. 1- مكعبات الثلج قومي بلف مكعبات الثلج في قطعة من القماش القطني، واستخدميها للضغط على عيونك قليلًا بعد الاستيقاظ. وهي من أكثر الخدع الفعّالة التي تمنحك عيون مشرقة بعيدًا عن الجفون المنتفخة.2- الخيار قومي بحفظ شرائح الخيار في المبرد خلال الليل، واستخدميها في الصباح فوق جفونك. تساعد البرودة الناتجة من الخيار على التخلص من انتفاخات الجفون والتهاباتها، كما تساعدكذلك على علاج الهالات السوداء. 3- جل الألو فيرا وزعي طبقة رقيقة من جل الألو فيرا على محيط العين عند الاستيقاظ. يساعد ذلك على تهدئة تلك المنطقة والشعور بالراحة. 4- ماء الورد احفظي زجاجة من ماء الورد في الثلاجة، ثم اغمسي كرات القطن بداخلها واستخدميها فوق عيونك لبعض الوقت. 5- الشاي الأخضر في المرة القادمة عند تناول الشاي الأخضر، لا تتخلصي من الأكياس المستخدمة. بدلًا من ذلك،احفظيها في المبرد طوال الليل وضعيها فوق جفونك في الصباح للتخلص من الجفون المنتفخة6- القهوة الكافيين الموجود في القهوة يساعد على إزالة انتفاخات الجفون سريعًا. حضري خليط من مسحوق القهوة مع واستخدميه على محيط عيونك لمدة 10 دقائق قبل أن يشطف جيدًا.


الخبر بالتفاصيل والصور


هل تعانين من الجفون المنتفخة نتيجة لقلة النوم؟ تخلصي منها الآن! انتفاخ الجفون هي مشكلة شائعة تعاني منها الكثير من الفتيات نتيجة لعدم الحصول على قدر كافي من النوم. لكن لا تنزعجي، هناك بعض الوسائل الطبيعية الفعّالة التي تساعدك على التخلص من تلك المشكلة سريعًا مع استعادة مظهر العيون المشرقة والجذابة مجددًا.

اكتشفي أهم الوسائل الفعّالة للتخلص من انتفاخات الجفون سريعًا.

1- مكعبات الثلج

قومي بلف مكعبات الثلج في قطعة من القماش القطني، واستخدميها للضغط على عيونك قليلًا بعد الاستيقاظ. وهي من أكثر الخدع الفعّالة التي تمنحك عيون مشرقة بعيدًا عن الجفون المنتفخة.

2- الخيار

قومي بحفظ شرائح الخيار في المبرد خلال الليل، واستخدميها في الصباح فوق جفونك. تساعد البرودة الناتجة من الخيار على التخلص من انتفاخات الجفون والتهاباتها، كما تساعدكذلك على علاج الهالات السوداء.

3- جل الألو فيرا

وزعي طبقة رقيقة من جل الألو فيرا على محيط العين عند الاستيقاظ. يساعد ذلك على تهدئة تلك المنطقة والشعور بالراحة.

4- ماء الورد

احفظي زجاجة من ماء الورد في الثلاجة، ثم اغمسي كرات القطن بداخلها واستخدميها فوق عيونك لبعض الوقت.

5- الشاي الأخضر

في المرة القادمة عند تناول الشاي الأخضر، لا تتخلصي من الأكياس المستخدمة. بدلًا من ذلك،احفظيها في المبرد طوال الليل وضعيها فوق جفونك في الصباح للتخلص من الجفون المنتفخة

6- القهوة

الكافيين الموجود في القهوة يساعد على إزالة انتفاخات الجفون سريعًا. حضري خليط من مسحوق القهوة مع واستخدميه على محيط عيونك لمدة 10 دقائق قبل أن يشطف جيدًا.

رابط المصدر: 6 وسائل سريعة تخلصك من مشكلة الجفون المنتفخة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً