6 خدع ذكية للعناية بجمالك باستخدام بلسم الشفاه

بلسم الشفاه من المستحضرات الجمالية المفضلة للنساء، خاصةً خلال فصلالشتاء. مع نكهاتها المختلفة، تجذب الجميع لاستخدامها ليس فقط لترطيب الشفاهوحمايتها من التشققات، ولكن تستخدم مرطبات الشفاه في العديد من الأغراض الجماليةالتي قد لا تعلمينها. اكتشفي أهم الاستخدامات الجمالية غير المتوقعة لبلسم الشفاه خلال يومك.1-علاج احمرار الجلد يُعد بلسم الشفاه بمثابة علاج

سحري للتخلص من احمرار الجلد سريعًا. فقط ضعي بضع لمسات من البلسم المرطب على أماكن تهيجات الجلد واتركيها طوال الليل، وفي الصباح التالي ستجدينها قد اختفت تمامًا.2-لشفاه لامعة إن كنتِ ترغبين في الحصول على شفاه لامعة وجذابة دون الحاجة لاستخدامالغلوس، استخدمي بلسم الشفاه المرطب على شفتيك بعض تطبيق أحمر الشفاه للحفاظ على لمعان ثابت وإطلالة متألقة.3-التخلص من الشعيرات المتطايرة تلك الشعيرات الصغيرة المتطايرة هي مشكلة مزعجة تواجه الكثير من الفتيات.للتخلص منها، استخدمي بلسم الشفاه لتثبيتها لفترات طويلة ومنعها من التطاير مجددًا.4-حماية نهايات الشعر من التقصف في العديد من الأحيان، تصبح نهايات الشعر أكثر جفافًا، مما يعرضها للتقصف سريعًا. بلسم الشفاه حل مثالي للحفاظ على ترطيب النهايات وحمايتها من الجفاف، فهو غني بالعناصر المرطبة أكثر من أنواع سيروم الشعر المختلفة.5-التحكم في الشعر المجعد فقط بضع لمسات من بلسم الشفاه المرطب على شعرك مع التدليك الجيد وستتخلصين تمامًا من مشكلات الشعر المجعد مع سهولة التحكم به.6-بديل للهايلايتروزعي القليل من بلسم الشفاه المرطب في منطقة أعلى الخدين، وعلى الأنف لإبراز جمال الوجه، فهو بديل غير مكلف للهايلايتر ويمنحك نتائج ذات مفعول ممتد لفترات أطول.


الخبر بالتفاصيل والصور


بلسم الشفاه من المستحضرات الجمالية المفضلة للنساء، خاصةً خلال فصلالشتاء. مع نكهاتها المختلفة، تجذب الجميع لاستخدامها ليس فقط لترطيب الشفاهوحمايتها من التشققات، ولكن تستخدم مرطبات الشفاه في العديد من الأغراض الجماليةالتي قد لا تعلمينها.

اكتشفي أهم الاستخدامات الجمالية غير المتوقعة لبلسم الشفاه خلال يومك.

1-علاج احمرار الجلد

يُعد بلسم الشفاه بمثابة علاج سحري للتخلص من احمرار الجلد سريعًا. فقط ضعي بضع لمسات من البلسم المرطب على أماكن تهيجات الجلد واتركيها طوال الليل، وفي الصباح التالي ستجدينها قد اختفت تمامًا.

2-لشفاه لامعة

إن كنتِ ترغبين في الحصول على شفاه لامعة وجذابة دون الحاجة لاستخدامالغلوس، استخدمي بلسم الشفاه المرطب على شفتيك بعض تطبيق أحمر الشفاه للحفاظ على لمعان ثابت وإطلالة متألقة.

3-التخلص من الشعيرات المتطايرة


تلك الشعيرات الصغيرة المتطايرة هي مشكلة مزعجة تواجه الكثير من الفتيات.للتخلص منها، استخدمي بلسم الشفاه لتثبيتها لفترات طويلة ومنعها من التطاير مجددًا.

4-حماية نهايات الشعر من التقصف

في العديد من الأحيان، تصبح نهايات الشعر أكثر جفافًا، مما يعرضها للتقصف سريعًا. بلسم الشفاه حل مثالي للحفاظ على ترطيب النهايات وحمايتها من الجفاف، فهو غني بالعناصر المرطبة أكثر من أنواع سيروم الشعر المختلفة.

5-التحكم في الشعر المجعد

فقط بضع لمسات من بلسم الشفاه المرطب على شعرك مع التدليك الجيد وستتخلصين تمامًا من مشكلات الشعر المجعد مع سهولة التحكم به.

6-بديل للهايلايتر

وزعي القليل من بلسم الشفاه المرطب في منطقة أعلى الخدين، وعلى الأنف لإبراز جمال الوجه، فهو بديل غير مكلف للهايلايتر ويمنحك نتائج ذات مفعول ممتد لفترات أطول.

رابط المصدر: 6 خدع ذكية للعناية بجمالك باستخدام بلسم الشفاه

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً