نصائح عليكِ اتباعها قبل عملية إزالة الشعر الزائد

تعتبر عمليات إزالة الشعر الزائد من المناطق الغير مرغوب بها إحدى أكثر العمليات التجميلية انتشارًا في الفترة الأخيرة وذلك للتخلص من المظهر المزعج الناتج عن الشعر الزائد.تستعرض مجلة حياتكِ في هذه المقالة قائمة بالنصائح التي عليكِ اتباعها قبل إجراء عملية إزالة الشعر لتقللي من الآثار الجانبية لتلك العملية.العشر الأبيضتعمل علمية إزالة

الشعر الزائد على إزالة الشعر الأسود فقط ولا تتخلص من الشعر الفاتح وذلك نتيجة تسليط أشعة الليزر على الميلانين والتي تحتوي على اللون الأسود للشعر، وذلك يتسبب في بقاء الشعر ذو اللون الأبيض دون إزالته.مستحضرات التجميلعليكِ بالابتعاد عن الاستعانة بمستحضرات التجميل في المنطقة التي تم إجراء العملية بها وذلك حتى لا تتسبب المكونات الكيماوية التي تحتويها المستحضرات التجميلية في إصابة البشرة بالالتهابات أو ظهور البقع الغامقة.تغيير الطبيبمن الطبيعي بعد إجراء الجلسة الأولى لعمليات إزالة الشعر ظهور احمرار في الجلد نتيجة التخلص من بعض بصيلات الشعر، لكن في حالة ظهور بقع غامقة أو أكياس مياه صغيرة فعليكِ بتغيير الطبيب الذي قام بإجراء العملية وذلك لتسببه في تعريض البشرة لحرارة أعلى.العناية بالبشرةقومي باستخدام كريم واقي من أشعة الشمس للتخلص من تأثير أشعة الليزر على البشرة، فالبشرة تعد في أضعف حالاتها بعد انتهاء الجلسات مما يهددها بالتعرض لتأثيرات سلبية ناتجة عن أشعة الشمس.


الخبر بالتفاصيل والصور


تعتبر عمليات إزالة الشعر الزائد من المناطق الغير مرغوب بها إحدى أكثر العمليات التجميلية انتشارًا في الفترة الأخيرة وذلك للتخلص من المظهر المزعج الناتج عن الشعر الزائد.
تستعرض مجلة حياتكِ في هذه المقالة قائمة بالنصائح التي عليكِ اتباعها قبل إجراء عملية إزالة الشعر لتقللي من الآثار الجانبية لتلك العملية.

العشر الأبيض

تعمل علمية إزالة الشعر الزائد على إزالة الشعر الأسود فقط ولا تتخلص من الشعر الفاتح وذلك نتيجة تسليط أشعة الليزر على الميلانين والتي تحتوي على اللون الأسود للشعر، وذلك يتسبب في بقاء الشعر ذو اللون الأبيض دون إزالته.

مستحضرات التجميل

عليكِ بالابتعاد عن الاستعانة بمستحضرات التجميل في المنطقة التي تم إجراء العملية بها وذلك حتى لا تتسبب المكونات الكيماوية التي تحتويها المستحضرات التجميلية في إصابة البشرة بالالتهابات أو ظهور البقع الغامقة.

تغيير الطبيب

من الطبيعي بعد إجراء الجلسة الأولى لعمليات إزالة الشعر ظهور احمرار في الجلد نتيجة التخلص من بعض بصيلات الشعر، لكن في حالة ظهور بقع غامقة أو أكياس مياه صغيرة فعليكِ بتغيير الطبيب الذي قام بإجراء العملية وذلك لتسببه في تعريض البشرة لحرارة أعلى.

العناية بالبشرة

قومي باستخدام كريم واقي من أشعة الشمس للتخلص من تأثير أشعة الليزر على البشرة، فالبشرة تعد في أضعف حالاتها بعد انتهاء الجلسات مما يهددها بالتعرض لتأثيرات سلبية ناتجة عن أشعة الشمس.

رابط المصدر: نصائح عليكِ اتباعها قبل عملية إزالة الشعر الزائد

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً