زيدان يؤكد جاهزية بنزيما وغياب كاسيميرو عن الديربي

زين الدين زيدان زف زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد أنباء سارة لجماهير النادي وأخرى سيئة قبل مباراة الديربي أمام أتلتيكو مدريد يوم غد السبت في قمة الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإسباني. وأكد زيدان على جاهزية كريم بنزيما لخوض مباراة أتلتيكو مدريد، لكنه رفض الكشف إن كان

سيبدأ أساسياً أم لا، في حين أشار إلى غياب كاسيميرو عن المباراة لعدم جاهزيته البدنية رغم تعافيه من الإصابة بشكل كامل. وقال زيزو في مؤتمر صحفي عقده اليوم “بنزيما في القائمة، هو بخير، إنه سعيد لوجوده معنا، سنرى غداً إن كان سيشارك منذ البداية”. وتابع “كاسيميرو يصبح أفضل في كل يوم لكنه خارج القائمة، أما راموس فهو قد تدرب جيداً الأسبوع الماضي، دعونا نرى كيف سيلعب غداً”. ورفض زيزو لوم الاتحاد الإسباني أو المدرب لوبيتيجي على إصابة موراتا التي ستبعده لشهر عن الملاعب، وأردف قائلاً” هذه الأشياء تحدث دائماً، لا ألوم أي أحد، صحيح أننا نشعر بالغضب من إصابة موراتا، لكن هذه المشاكل دائماً ما تحدث، الشيء المهم الآن أن نستعيده في أقرب وقت ممكن”.


الخبر بالتفاصيل والصور


زين الدين زيدان
زين الدين زيدان

زف زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد أنباء سارة لجماهير النادي وأخرى سيئة قبل مباراة الديربي أمام أتلتيكو مدريد يوم غد السبت في قمة الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإسباني.

وأكد زيدان على جاهزية كريم بنزيما لخوض مباراة أتلتيكو مدريد، لكنه رفض الكشف إن كان سيبدأ أساسياً أم لا، في حين أشار إلى غياب كاسيميرو عن المباراة لعدم جاهزيته البدنية رغم تعافيه من الإصابة بشكل كامل.

وقال زيزو في مؤتمر صحفي عقده اليوم “بنزيما في القائمة، هو بخير، إنه سعيد لوجوده معنا، سنرى غداً إن كان سيشارك منذ البداية”.

وتابع “كاسيميرو يصبح أفضل في كل يوم لكنه خارج القائمة، أما راموس فهو قد تدرب جيداً الأسبوع الماضي، دعونا نرى كيف سيلعب غداً”.

ورفض زيزو لوم الاتحاد الإسباني أو المدرب لوبيتيجي على إصابة موراتا التي ستبعده لشهر عن الملاعب، وأردف قائلاً” هذه الأشياء تحدث دائماً، لا ألوم أي أحد، صحيح أننا نشعر بالغضب من إصابة موراتا، لكن هذه المشاكل دائماً ما تحدث، الشيء المهم الآن أن نستعيده في أقرب وقت ممكن”.

رابط المصدر: زيدان يؤكد جاهزية بنزيما وغياب كاسيميرو عن الديربي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً