5 استخدامات ذكية لن تخطر ببالك لأحمر الشفاه

أحمر الشفاه من مستحضرات التجميل التي تعشقها جميع النساء، لكن القليل منّا فقط هن من يعرفن استخداماته الأخرى. إن كنت تعتقدين أن أحمر الشفاه صمم فقط ليمنح شفتيك لون جذاب، فأنتِ مخطئة تمامًا.تابعي المقال التالي واكتشفي استخدامات أحمر الشفاه السريّة. 1- لإخفاء الهالات السوداء إن كنتِ تعانين من مشكلة الهالات السوداء

أو التصبغات الداكنة على بشرتك، قد تحتاجين لخافي العيوب أو الكونسيلر باللون البرتقالي. لكنكِ لستِ في حاجة لشراء كونسيلر مخصص لذلك فقط. استخدمي أحمر الشفاه باللون البرتقالي كبديل رائع، ضعي القليل منه على الأماكن الداكنة وشاهدي الفرق. لكن تأكدي من عدم استخدام كميات كبيرة لسهولة الدمج، ثم اتركيه حتى يجف تمامًا قبل أن تكملي مكياجك.2- مظلل جفون كريمي هل تفضلين استخدام ظلال الجفون الكريميّ، لا تسرعي لشراءها، فلديكِ بديل سري. اختاري أحمر الشفاه باللون الذي ترغبينه، واستخدميه لتظليل جفونك. وزعي كمية مناسبة من أحمر الشفاه على جفونك باستخدام الفرشاة، وقومي بدمجها جيدًا.3- كونتور للوجهبالطبع،لا تخلو حقيبة مكياج أي امرأة من أحمر الشفاه البني، استخدميه كبديل سحري للكونتور الداكن. وزعي قليلًا من أحمر شفاهك بلونه البني أسفل الخدين وأعلى الأنف، ثم امزجيه جيدًا باستخدام الاسفنجة. لكن احذري من استخدام أحمر الشفاه المات لهذا الغرض.4- بلاش كريمي سهل الدمج وهي الخدعة التي تفضلها الكثير من النساء. في حالة عدم الرغبة في تطبيق بودرة البلاش، استبدليها بأحمر الشفاه الوردي الفاتح للحصول على خدود مشرقة. فقط ضعي لمسة بسيطة من أحمرالشفاه على خديكِ، ثم امزجيها جيدًا باستخدام الاسفنجة.5- لملء الحاجبين إن نفذت منكِ بودرة الحاجبين، استخدمي أحمر الشفاه البني لملء حاجبيكِ باستخدام الفرشاة وتمتعي بحاجبين مثاليين.  اقرأي أيضًا: 


الخبر بالتفاصيل والصور


أحمر الشفاه من مستحضرات التجميل التي تعشقها جميع النساء، لكن القليل منّا فقط هن من يعرفن استخداماته الأخرى. إن كنت تعتقدين أن أحمر الشفاه صمم فقط ليمنح شفتيك لون جذاب، فأنتِ مخطئة تمامًا.

تابعي المقال التالي واكتشفي استخدامات أحمر الشفاه السريّة.

1- لإخفاء الهالات السوداء

إن كنتِ تعانين من مشكلة الهالات السوداء أو التصبغات الداكنة على بشرتك، قد تحتاجين لخافي العيوب أو الكونسيلر باللون البرتقالي. لكنكِ لستِ في حاجة لشراء كونسيلر مخصص لذلك فقط. استخدمي أحمر الشفاه باللون البرتقالي كبديل رائع، ضعي القليل منه على الأماكن الداكنة وشاهدي الفرق. لكن تأكدي من عدم استخدام كميات كبيرة لسهولة الدمج، ثم اتركيه حتى يجف تمامًا قبل أن تكملي مكياجك.

2- مظلل جفون كريمي

هل تفضلين استخدام ظلال الجفون الكريميّ، لا تسرعي لشراءها، فلديكِ بديل سري. اختاري أحمر الشفاه باللون الذي ترغبينه، واستخدميه لتظليل جفونك. وزعي كمية مناسبة من أحمر الشفاه على جفونك باستخدام الفرشاة، وقومي بدمجها جيدًا.

3- كونتور للوجه

بالطبع،لا تخلو حقيبة مكياج أي امرأة من أحمر الشفاه البني، استخدميه كبديل سحري للكونتور الداكن. وزعي قليلًا من أحمر شفاهك بلونه البني أسفل الخدين وأعلى الأنف، ثم امزجيه جيدًا باستخدام الاسفنجة. لكن احذري من استخدام أحمر الشفاه المات لهذا الغرض.

4- بلاش كريمي سهل الدمج

وهي الخدعة التي تفضلها الكثير من النساء. في حالة عدم الرغبة في تطبيق بودرة البلاش، استبدليها بأحمر الشفاه الوردي الفاتح للحصول على خدود مشرقة. فقط ضعي لمسة بسيطة من أحمرالشفاه على خديكِ، ثم امزجيها جيدًا باستخدام الاسفنجة.

5- لملء الحاجبين

إن نفذت منكِ بودرة الحاجبين، استخدمي أحمر الشفاه البني لملء حاجبيكِ باستخدام الفرشاة وتمتعي بحاجبين مثاليين.

 

اقرأي أيضًا: 

رابط المصدر: 5 استخدامات ذكية لن تخطر ببالك لأحمر الشفاه

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً