7 حيل تجميلية لمظهر أنثوي وجذاب في دقائق من خبيرة الماكياج نينا أوبهي

ماكياجك من اهم ما يبرز إطلالتك الساحرة، فلن تكتمل إطلالتك بدون ماكياج يبرز مفاتن وتفاصيل وجهك دون تكلف، وقد تعاني الكثير منّا من العيوب المختلفة للبشرة كالهالات السوداء، تصبغات البشرة، وغيرها.. و قد أطلقت العديد من الشركات الكثير من مستحضرات التجميل للعناية ببشرتك وتجميلها، ولكن يظل الاختيار هو الأصعب حقًا.لهذا خصّت خبيرة

التجميل “نينا أوبهي” مجلة “حياتكِ” لتشارك قرائنا ببعض النصائح والحيل التجميلية لمظهر أنثوي جذاب وساحر في دقائق، وهذا ما شاركته معكن …1- كريم Lucent للهالات السوداءتُعتبر الهالات السوداء من أكثر مشاكل الجمال شيوعًا والتي تؤرق معظم النساء. كما يصعب عادة إيجاد كريم العينين المناسب وتتطلّب رؤية النتائج صبرًا طويلًا! لذا استخدم كلّ مساء كريم Shiseido WhiteLucent – Anti Dark Circles Eye Cream لمدة 4 أشهر وربّما لم تختفي هالاتي السوداء تمامًا ولكنّ مظهرها قد خفّ كثيرًا عن ذي قبل. 2- إسفنجة Blended Beautyتفاجئني ملا حظة أنّ عددًا كبيرًا من النساء يعتقدن أنّ BeautyBlender هو نوع من الإسفنجات. وانه لا يوجد ولن يتواجد في الواقع إلّا إسفنجة BeautyBlender أصليّة واحدة! ولكن الحقيقة ليست كذلك إلّا إذا وجدت اسم Beauty Blender على علبتها. لا تكتفي هذه الإسفنجة بمساعدتك في الحصول على إطلالة مثالية ولكن يمكن استعمالها أيضًا لوضع البودرة كي تثبّتي ماكياجك.جرّبت علامات تجاريّة كثيرة ولكنّني أعود دومًا إلى الإسفنجة الأصيلة الشهيرة المتوفّرة في متاجر سيفورا في أنحاء دولة الإمارات. 3- البودرة المضغوطة والماسكارا من علامة Rodial هل تعلمين أنّ علامة Rodial لمستحضرات العناية بالبشرة والعالية الأداء أطلقت مجموعة مستحضرات ماكياج مصمّمة بعناية وهي متوفّرة في متجر هارفي نيكولز في دبي. أفضّل من بينها بودرة الموز المضغوطة ومسكارا Glamolash Mascara Skinny المثاليّة لرموش علويّة وسفليّة طويلة. 4- باليتات الماكياج من سيفوراهذه المجموعة الجميلة من باليتات الماكياج هي مراد كلّ فتاة! 3 باليتات من سيفورا تضمّ تشكيلة مرحة من ظلال العيون وأحمر الشفاه والبلاش. تبدو العلب عند إغلاقها كمجموعة دفاتر ملاحظات مشدودة برباط مطّاطي. هذه الباليتات أكثر من مجرّد علبة ماكياج جميلة . إنّها مجموعة MyBeauty Notebooks – Eye, Face & Lip Palettes من سيفورا. 5- كريم الأساس من Narsوقعت في غرام كريم أساس NARS-  All Day Weightless Luminous Foundation فهو يؤمّن تغطية كاملة مع الحفاظ على خفّته وسهولة وضع طبقات منه. 6- حيلة لأجمل شفاه على الإطلاقضعي القليل من الهايلايتر على انحناءات الشفة العلويّة والقليل منه على وسط شفتك السفليّة عبر التربيت بإصبعك. وبذلك تبدو شفتاك أكثر امتلاءًا عندما ينعكس الضوء عليهما.7- عيون سموكي في ثوانٍحدّدي منبت رموشك بقلم كحل غير جافّ  مثل آيلاينر Marc Jacobs HighlinerGel Eye Crayon Eyeliner وامزجي اللون فورًا بعود قطن كي تحصلي على إطلالة العيون السموكي بسرعة.


الخبر بالتفاصيل والصور


ماكياجك من اهم ما يبرز إطلالتك الساحرة، فلن تكتمل إطلالتك بدون ماكياج يبرز مفاتن وتفاصيل وجهك دون تكلف، وقد تعاني الكثير منّا من العيوب المختلفة للبشرة كالهالات السوداء، تصبغات البشرة، وغيرها.. و قد أطلقت العديد من الشركات الكثير من مستحضرات التجميل للعناية ببشرتك وتجميلها، ولكن يظل الاختيار هو الأصعب حقًا.

لهذا خصّت خبيرة التجميل “نينا أوبهي” مجلة “حياتكِ” لتشارك قرائنا ببعض النصائح والحيل التجميلية لمظهر أنثوي جذاب وساحر في دقائق، وهذا ما شاركته معكن …

1- كريم Lucent للهالات السوداء

تُعتبر الهالات السوداء من أكثر مشاكل الجمال شيوعًا والتي تؤرق معظم النساء. كما يصعب عادة إيجاد كريم العينين المناسب وتتطلّب رؤية النتائج صبرًا طويلًا! لذا استخدم كلّ مساء كريم Shiseido WhiteLucent – Anti Dark Circles Eye Cream لمدة 4 أشهر وربّما لم تختفي هالاتي السوداء تمامًا ولكنّ مظهرها قد خفّ كثيرًا عن ذي قبل.

 

2- إسفنجة Blended Beauty

تفاجئني ملا حظة أنّ عددًا كبيرًا من النساء يعتقدن أنّ BeautyBlender هو نوع من الإسفنجات. وانه لا يوجد ولن يتواجد في الواقع إلّا إسفنجة BeautyBlender أصليّة واحدة! ولكن الحقيقة ليست كذلك إلّا إذا وجدت اسم Beauty Blender على علبتها. 

لا تكتفي هذه الإسفنجة بمساعدتك في الحصول على إطلالة مثالية ولكن يمكن استعمالها أيضًا لوضع البودرة كي تثبّتي ماكياجك.جرّبت علامات تجاريّة كثيرة ولكنّني أعود دومًا إلى الإسفنجة الأصيلة الشهيرة المتوفّرة في متاجر سيفورا في أنحاء دولة الإمارات.

 

3- البودرة المضغوطة والماسكارا من علامة Rodial 

هل تعلمين أنّ علامة Rodial لمستحضرات العناية بالبشرة والعالية الأداء أطلقت مجموعة مستحضرات ماكياج مصمّمة بعناية وهي متوفّرة في متجر هارفي نيكولز في دبي. أفضّل من بينها بودرة الموز المضغوطة ومسكارا Glamolash Mascara Skinny المثاليّة لرموش علويّة وسفليّة طويلة.

 

4- باليتات الماكياج من سيفورا

هذه المجموعة الجميلة من باليتات الماكياج هي مراد كلّ فتاة! 3 باليتات من سيفورا تضمّ تشكيلة مرحة من ظلال العيون وأحمر الشفاه والبلاش. تبدو العلب عند إغلاقها كمجموعة دفاتر ملاحظات مشدودة برباط مطّاطي. 

هذه الباليتات أكثر من مجرّد علبة ماكياج جميلة . إنّها مجموعة MyBeauty Notebooks – Eye, Face & Lip Palettes من سيفورا.

 

5- كريم الأساس من Nars

وقعت في غرام كريم أساس NARS-  All Day Weightless Luminous Foundation فهو يؤمّن تغطية كاملة مع الحفاظ على خفّته وسهولة وضع طبقات منه.

 

6- حيلة لأجمل شفاه على الإطلاق

ضعي القليل من الهايلايتر على انحناءات الشفة العلويّة والقليل منه على وسط شفتك السفليّة عبر التربيت بإصبعك. وبذلك تبدو شفتاك أكثر امتلاءًا عندما ينعكس الضوء عليهما.

7- عيون سموكي في ثوانٍ

حدّدي منبت رموشك بقلم كحل غير جافّ  مثل آيلاينر Marc Jacobs HighlinerGel Eye Crayon Eyeliner وامزجي اللون فورًا بعود قطن كي تحصلي على إطلالة العيون السموكي بسرعة.

رابط المصدر: 7 حيل تجميلية لمظهر أنثوي وجذاب في دقائق من خبيرة الماكياج نينا أوبهي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً