بالفيديو: سيارة مسرعة تدهس طفلاً في الرابعة وتفر من المكان

رصدت كاميرا مراقبة مثبتة أمام أحد المتاجر في تايلند لحظة قيام سيارة بدهس طفل في الرابعة من عمره وفرارها من المكان تاركة الطفل يصارع الموت وسط الشارع.

250px; width: 300px; float: left; padding-right: 20px; padding-bottom: 20px;'> // Not Used 16-11-2016 // googletag.cmd.push(function () googletag.display('div-gpt-ad-1458464214487-0'); ); وكان الطفل كانات بياكاو (4 أعوام ) خرج للتو من أحد المتاجر برفقة صديق له قبل أن يهرع إلى الشارع وتصدمه سيارة مسرعة. وأظهر مقطع الفيديو الذي نشر على موقع يوتيوب الإلكتروني الطفل وهو يخرج من متجر تملكه عائلته ويبدأ باللعب مع صديقه للحظات قبل أن يتوجه إلى الشارع. وحالما وصل الطفل إلى الشارع باغتته سيارة مسرعة وصدمته وسحبته لعدة أمتار. وتوقفت السيارة التي تبين بأن سائقتها امرأة، لفترة وجيزة قبل أن تسارع بمغادرة المكان. وتقوم الشرطة التايلندية بإجراء تحقيق في ملابسات الحادث حيث بدأت بعمليات بحث حثيثة عن سائقة السيارة. وتم نقل كانات إلى المستشفى لتلقي العلاج من إصابات في الرأس وجروح في مختلف أنحاء جسمه. ويقول الأطباء بأن حالة الطفل لا تدعو للقلق وأنه سيتماثل للشفاء في وقت قريب، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.


الخبر بالتفاصيل والصور



رصدت كاميرا مراقبة مثبتة أمام أحد المتاجر في تايلند لحظة قيام سيارة بدهس طفل في الرابعة من عمره وفرارها من المكان تاركة الطفل يصارع الموت وسط الشارع.

وكان الطفل كانات بياكاو (4 أعوام ) خرج للتو من أحد المتاجر برفقة صديق له قبل أن يهرع إلى الشارع وتصدمه سيارة مسرعة.

وأظهر مقطع الفيديو الذي نشر على موقع يوتيوب الإلكتروني الطفل وهو يخرج من متجر تملكه عائلته ويبدأ باللعب مع صديقه للحظات قبل أن يتوجه إلى الشارع.

وحالما وصل الطفل إلى الشارع باغتته سيارة مسرعة وصدمته وسحبته لعدة أمتار. وتوقفت السيارة التي تبين بأن سائقتها امرأة، لفترة وجيزة قبل أن تسارع بمغادرة المكان. وتقوم الشرطة التايلندية بإجراء تحقيق في ملابسات الحادث حيث بدأت بعمليات بحث حثيثة عن سائقة السيارة.

وتم نقل كانات إلى المستشفى لتلقي العلاج من إصابات في الرأس وجروح في مختلف أنحاء جسمه. ويقول الأطباء بأن حالة الطفل لا تدعو للقلق وأنه سيتماثل للشفاء في وقت قريب، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

رابط المصدر: بالفيديو: سيارة مسرعة تدهس طفلاً في الرابعة وتفر من المكان

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً