تشيلسي يسيطر على جوائز البريميرليج لشهر أكتوبر

تشيلسي توج الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لتشيلسي بجائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي لشهر أكتوبر الماضي بعد النتائج الطيبة التي حققها مع الفريق. وتمكن تشيلسي من تحقيق 4 انتصارات متتالية في شهر أكتوبر على كل من مانشستر يونايتد، ليستر سيتي، هال سيتي وساوثامبتون، كما لم يتلقى الفرق أي هدف

وأحرز 11 هدفاً. وحصل كونتي على هذه الجائزة للمرة الأولى في مسيرته كونه يعيش موسمه الأول في البريميرليج، وكان يتنافس مع آرسين فينجر الذي حقق هو الآخر نتائج جيدة مع آرسنال. وواصل تشيلسي سيطرته على جوائز الشهر في البريميرليج بتتويج البلجيكي إدين هازارد بجائزة أفضل لاعب، وذلك بعد تسجيله 3 أهداف وصناعة آخر. وأعرب هازارد عن سعادته بهذه الجائزة قائلاً “هذا يعني لي الكثير، لقد لعبنا شهر جيد، لقد سجلت الكثير من الأهداف ونفس الأمر بالنسبة لزملائي، ولم يدخل مرمانا أي هدف، لقد كان أمراً رائعاً”. أنطونيو كونتي


الخبر بالتفاصيل والصور


تشيلسي

تشيلسي

توج الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لتشيلسي بجائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي لشهر أكتوبر الماضي بعد النتائج الطيبة التي حققها مع الفريق.

وتمكن تشيلسي من تحقيق 4 انتصارات متتالية في شهر أكتوبر على كل من مانشستر يونايتد، ليستر سيتي، هال سيتي وساوثامبتون، كما لم يتلقى الفرق أي هدف وأحرز 11 هدفاً.

وحصل كونتي على هذه الجائزة للمرة الأولى في مسيرته كونه يعيش موسمه الأول في البريميرليج، وكان يتنافس مع آرسين فينجر الذي حقق هو الآخر نتائج جيدة مع آرسنال.

وواصل تشيلسي سيطرته على جوائز الشهر في البريميرليج بتتويج البلجيكي إدين هازارد بجائزة أفضل لاعب، وذلك بعد تسجيله 3 أهداف وصناعة آخر.

وأعرب هازارد عن سعادته بهذه الجائزة قائلاً “هذا يعني لي الكثير، لقد لعبنا شهر جيد، لقد سجلت الكثير من الأهداف ونفس الأمر بالنسبة لزملائي، ولم يدخل مرمانا أي هدف، لقد كان أمراً رائعاً”.

أنطونيو كونتي

أنطونيو كونتي

رابط المصدر: تشيلسي يسيطر على جوائز البريميرليج لشهر أكتوبر

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً