السعودية: مصر احتلت المركز الأول في المعتمرين لهذا العام

كشفت إحصاءات رسمية سعودية أن مصر احتلت المركز الأول من حيث عدد المعتمرين هذا العام، رغم الصعوبات الاقتصادية المتزايدة التي يعاني منها المصريون. العدد الإجمالي للمعتمرين وصل إلى

54 مليون معتمر، منذ بدء العمل بالنظام الحالي لتنظيم رحلات العمرة قبل 14 عاما وأوضحت وزارة الحج والعمرة السعودية، في بيان لها الجمعة، أن 1.15 مليون معتمر جاؤوا من مصر، فيما جاء من باكستان 761330 متعمراً، وجاءت إندونيسيا في المركز الثالث حيث أرسلت 635990 معتمراً.وقالت وزارة الحج والعمرة السعودية، إن العدد الإجمالي للمعتمرين وصل إلى 54 مليون معتمر، منذ بدء العمل بالنظام الحالي لتنظيم رحلات العمرة قبل 14 عاما، وأفادت أن عدد الشركات السعودية المرخص لها بتقديم خدمات العمرة بلغ 48 شركة، في حين بلغ عدد الوكالات الأجنبية 3500.وقالت الوزارة إن عدد المعتمرين تجاوز 100% العام الحالي، مقارنة بالعام الماضي، وأن التأشيرات التي تم إصدارها حتى الأربعاء بلغ 339.702 تأشيرة، متجاوزة الصادرة في الفترة ذاتها العام الماضي، بحسب تقرير إحصائي.


الخبر بالتفاصيل والصور



كشفت إحصاءات رسمية سعودية أن مصر احتلت المركز الأول من حيث عدد المعتمرين هذا العام، رغم الصعوبات الاقتصادية المتزايدة التي يعاني منها المصريون.

العدد الإجمالي للمعتمرين وصل إلى 54 مليون معتمر، منذ بدء العمل بالنظام الحالي لتنظيم رحلات العمرة قبل 14 عاما

وأوضحت وزارة الحج والعمرة السعودية، في بيان لها الجمعة، أن 1.15 مليون معتمر جاؤوا من مصر، فيما جاء من باكستان 761330 متعمراً، وجاءت إندونيسيا في المركز الثالث حيث أرسلت 635990 معتمراً.

وقالت وزارة الحج والعمرة السعودية، إن العدد الإجمالي للمعتمرين وصل إلى 54 مليون معتمر، منذ بدء العمل بالنظام الحالي لتنظيم رحلات العمرة قبل 14 عاما، وأفادت أن عدد الشركات السعودية المرخص لها بتقديم خدمات العمرة بلغ 48 شركة، في حين بلغ عدد الوكالات الأجنبية 3500.

وقالت الوزارة إن عدد المعتمرين تجاوز 100% العام الحالي، مقارنة بالعام الماضي، وأن التأشيرات التي تم إصدارها حتى الأربعاء بلغ 339.702 تأشيرة، متجاوزة الصادرة في الفترة ذاتها العام الماضي، بحسب تقرير إحصائي.

رابط المصدر: السعودية: مصر احتلت المركز الأول في المعتمرين لهذا العام

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً