كاسياس يكشف عن رأيه بشأن اعتزال بيكيه دولياً

بيكيه وكاسياس علق الإسباني ايكر كاسياس حارس بورتو الحالي وريال مدريد السابق على اعتزال مواطنه جيرارد بيكيه مدافع برشلونة دولياً. وكان بيكيه قد أعلن أنه سوف يعتزل اللعب مع المنتخب الإسباني عقب مونديال روسيا 2018، وذلك بسبب المعاملة السيئة التي يتعرض لها من الجماهير. وأكد كاسياس على أن بيكيه لن

يتراجع عن القرار الذي اتخذه بعد دراسة طويلة، لكنه يرى أن توقيت الإعلان عن القرار لم يكن موفقاً. وقال القديس في تصريحات لوسائل الإعلام “أعرف بيكيه جيداً، هو يمر بمرحلة عاطفية لدرجة كبيرة، إنه من الأشخاص عندما يقول شيء يفعله، لقد فكر في الأمور طويلاً”. وتابع “اعتقد أن بيكيه اختار وقت خاطئ للإعلان عن ذلك، كان من الأفضل عدم البوح بشيء خلال التصفيات”.


الخبر بالتفاصيل والصور


بيكيه وكاسياس

بيكيه وكاسياس

علق الإسباني ايكر كاسياس حارس بورتو الحالي وريال مدريد السابق على اعتزال مواطنه جيرارد بيكيه مدافع برشلونة دولياً.

وكان بيكيه قد أعلن أنه سوف يعتزل اللعب مع المنتخب الإسباني عقب مونديال روسيا 2018، وذلك بسبب المعاملة السيئة التي يتعرض لها من الجماهير.

وأكد كاسياس على أن بيكيه لن يتراجع عن القرار الذي اتخذه بعد دراسة طويلة، لكنه يرى أن توقيت الإعلان عن القرار لم يكن موفقاً.

وقال القديس في تصريحات لوسائل الإعلام “أعرف بيكيه جيداً، هو يمر بمرحلة عاطفية لدرجة كبيرة، إنه من الأشخاص عندما يقول شيء يفعله، لقد فكر في الأمور طويلاً”.

وتابع “اعتقد أن بيكيه اختار وقت خاطئ للإعلان عن ذلك، كان من الأفضل عدم البوح بشيء خلال التصفيات”.

رابط المصدر: كاسياس يكشف عن رأيه بشأن اعتزال بيكيه دولياً

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً