كلاسيكو ألمانيا .. فرصة دورتموند للبقاء في أجواء البوندسليجا

بوروسيا دورتموند × بايرن ميونخ كثيرة هي القمم الكروية التي سنشهدها هذا الأسبوع على صعيد الدوريات الأوروبية الكبرى، ومن ضمنها مباراة كلاسيكو ألمانيا التي ستجمع بوروسيا دورتموند وبايرن ميونخ على ملعب سيجنال إيدونا بارك يوم غد السبت ضمن حساب الجولة 11 من البوندسليجا. مباراة هامة جداً للفريقين وبالذات لفريق المدرب

توماس توخيل الذي يعاني بشكل كبير مؤخراً في ظل النتائج السيئة، فهو يحتل الآن المركز الخامس برصيد برصيد 18 نقطة فقط، وقد حقق انتصار وحيد خلال آخر 5 جولات. خسارة بوروسيا دورتموند في الكلاسيكو يوم غد تعني خروجه من المنافسة مبكراً، فالفارق سوف يتسع إلى 9 نقاط مع بايرن ميونخ متصدر سلم الترتيب، وهو فارق كبير جداً خصوصاً وأننا ما زلنا لم ننهي مرحلة الذهاب بعد. في المقابل يملك بوروسيا دورتموند فرصة كبيرة لتقليص الفارق مع بايرن ميونخ المرشح الأول للفوز باللقب إلى 3 نقاط فقط، وهذا من شأنه أن يعيد الأمور إلى نقطة البداية تقريباً، ويشعل المنافسة في المراكز الأولى. وبعيداً عن حسابات النقاط، سيكون من الصعب على لاعبي بوروسيا دورتموند تحمل هزيمة من الغريم التقليدي في معقلهم خصوصاً في هذه الفترة الصعبة، مما سيزيد أزمة الثقة التي يمر بها الفريق، وسيفقد اللاعبين الشغف لمواصلة الصراع على اللقب، وربما يدخل الفريق بأزمة مشابهة للتي عاشها في الموسم الأخير ليورجن كلوب عندما أنهى الموسم في المركز السابع.


الخبر بالتفاصيل والصور


بوروسيا دورتموند × بايرن ميونخ

بوروسيا دورتموند × بايرن ميونخ

كثيرة هي القمم الكروية التي سنشهدها هذا الأسبوع على صعيد الدوريات الأوروبية الكبرى، ومن ضمنها مباراة كلاسيكو ألمانيا التي ستجمع بوروسيا دورتموند وبايرن ميونخ على ملعب سيجنال إيدونا بارك يوم غد السبت ضمن حساب الجولة 11 من البوندسليجا.

مباراة هامة جداً للفريقين وبالذات لفريق المدرب توماس توخيل الذي يعاني بشكل كبير مؤخراً في ظل النتائج السيئة، فهو يحتل الآن المركز الخامس برصيد برصيد 18 نقطة فقط، وقد حقق انتصار وحيد خلال آخر 5 جولات.

خسارة بوروسيا دورتموند في الكلاسيكو يوم غد تعني خروجه من المنافسة مبكراً، فالفارق سوف يتسع إلى 9 نقاط مع بايرن ميونخ متصدر سلم الترتيب، وهو فارق كبير جداً خصوصاً وأننا ما زلنا لم ننهي مرحلة الذهاب بعد.

في المقابل يملك بوروسيا دورتموند فرصة كبيرة لتقليص الفارق مع بايرن ميونخ المرشح الأول للفوز باللقب إلى 3 نقاط فقط، وهذا من شأنه أن يعيد الأمور إلى نقطة البداية تقريباً، ويشعل المنافسة في المراكز الأولى.

وبعيداً عن حسابات النقاط، سيكون من الصعب على لاعبي بوروسيا دورتموند تحمل هزيمة من الغريم التقليدي في معقلهم خصوصاً في هذه الفترة الصعبة، مما سيزيد أزمة الثقة التي يمر بها الفريق، وسيفقد اللاعبين الشغف لمواصلة الصراع على اللقب، وربما يدخل الفريق بأزمة مشابهة للتي عاشها في الموسم الأخير ليورجن كلوب عندما أنهى الموسم في المركز السابع.

رابط المصدر: كلاسيكو ألمانيا .. فرصة دورتموند للبقاء في أجواء البوندسليجا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً