إنفانتينو يعتمد على أساطير كرة القدم كمستشارين له

نشرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية تصريحات حصرية لها من رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” السويسري جياني إينفانتينو، حيث أكد خلالها نيته الاعتماد على أساطير كرة القدم كمستشارين له. وقال إينفانتينو للصحيفة الإسبانية “من المهم وجود أشخاص مثل ماركو فان باستن وبوبان ليكونوا اليد اليمنى من أجل تطوير كرة القدم،

فكرتي الاعتماد على أشخاص يفهمون كرة القدم من أجل إيجاد حلول للمشاكل عند الحاجة”. وأكد إينفانتينو في التصريحات نيته الاعتماد على أساطير كروية كمستشارين للفيفا مثل دييجو أرماندو مارادونا ولويس فيجو ورونالدينيو وديكو وكارليس بويول، والهدف من ذلك تكون مجموعة مهمة من الاستشارين ومساعدته في العديد من الأمور. وختم امين سر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم السابق حديثه مؤكداً أن اولائك الأساطير هم واجهة مجال تنمية كرة القدم في الفيفا.


الخبر بالتفاصيل والصور


نشرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية تصريحات حصرية لها من رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” السويسري جياني إينفانتينو، حيث أكد خلالها نيته الاعتماد على أساطير كرة القدم كمستشارين له.

وقال إينفانتينو للصحيفة الإسبانية “من المهم وجود أشخاص مثل ماركو فان باستن وبوبان ليكونوا اليد اليمنى من أجل تطوير كرة القدم، فكرتي الاعتماد على أشخاص يفهمون كرة القدم من أجل إيجاد حلول للمشاكل عند الحاجة”.

وأكد إينفانتينو في التصريحات نيته الاعتماد على أساطير كروية كمستشارين للفيفا مثل دييجو أرماندو مارادونا ولويس فيجو ورونالدينيو وديكو وكارليس بويول، والهدف من ذلك تكون مجموعة مهمة من الاستشارين ومساعدته في العديد من الأمور.

وختم امين سر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم السابق حديثه مؤكداً أن اولائك الأساطير هم واجهة مجال تنمية كرة القدم في الفيفا.

رابط المصدر: إنفانتينو يعتمد على أساطير كرة القدم كمستشارين له

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً