فريق ترامب: الرئيس لم يفكر مطلقاً بإعداد سجلات للمسلمين المقيمين في البلاد

أكد الفريق المكلف بإدارة المرحلة الانتقالية بالولايات المتحدة أن الرئيس المنتخب دونالد ترامب لم يفكر مطلقاً في إعداد سجل للمسلمين المقيمين في البلاد.

width: 300px; float: left; padding-right: 20px; padding-bottom: 20px;'> // Not Used 16-11-2016 // googletag.cmd.push(function () googletag.display('div-gpt-ad-1458464214487-0'); ); وقال المتحدث باسم الفريق، جيسون ميلر، في بيان إن “الرئيس ترامب لم يطرح مطلقا إعداد قاعدة بيانات أو أي نوع من هذا الحصر لملاحقة أشخاص على أساس الدين.. والترويج لعكس ذلك يمثل كذباً بشكل تام”. وبحسب البيان فإن ترامب اعتزل الفكرة التي كان يطرحها خلال الحملة الانتخابية قبل عام بشأن إعداد قاعدة بيانات لمراقبة المسلمين في الولايات المتحدة، وهو مقترح قوبل بموجة عارمة من الانتقادات. وكانت تقارير صحافية قد ذكرت أخيراً أن فريق مستشاري ترامب يناقشون إنشاء سجل للمهاجرين المسلمين في الولايات المتحدة. ونفى ميلر أن يكون ترامب قد دافع عن إعداد قاعدة بيانات للمسلمين، رغم أنه ذكر أن الرئيس الأسبق جورج بوش الابن قد أعد سجلاً للمهاجرين القادمين من دول ذات نشاط إرهابي مرتفع. وذكر أن خطط ترامب بهذا الخصوص سوف يتم الكشف عنها بمجرد توليه الرئاسة في 20 يناير (كانون الثاني) المقبل.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكد الفريق المكلف بإدارة المرحلة الانتقالية بالولايات المتحدة أن الرئيس المنتخب دونالد ترامب لم يفكر مطلقاً في إعداد سجل للمسلمين المقيمين في البلاد.

وقال المتحدث باسم الفريق، جيسون ميلر، في بيان إن “الرئيس ترامب لم يطرح مطلقا إعداد قاعدة بيانات أو أي نوع من هذا الحصر لملاحقة أشخاص على أساس الدين.. والترويج لعكس ذلك يمثل كذباً بشكل تام”.

وبحسب البيان فإن ترامب اعتزل الفكرة التي كان يطرحها خلال الحملة الانتخابية قبل عام بشأن إعداد قاعدة بيانات لمراقبة المسلمين في الولايات المتحدة، وهو مقترح قوبل بموجة عارمة من الانتقادات.

وكانت تقارير صحافية قد ذكرت أخيراً أن فريق مستشاري ترامب يناقشون إنشاء سجل للمهاجرين المسلمين في الولايات المتحدة.

ونفى ميلر أن يكون ترامب قد دافع عن إعداد قاعدة بيانات للمسلمين، رغم أنه ذكر أن الرئيس الأسبق جورج بوش الابن قد أعد سجلاً للمهاجرين القادمين من دول ذات نشاط إرهابي مرتفع.

وذكر أن خطط ترامب بهذا الخصوص سوف يتم الكشف عنها بمجرد توليه الرئاسة في 20 يناير (كانون الثاني) المقبل.

رابط المصدر: فريق ترامب: الرئيس لم يفكر مطلقاً بإعداد سجلات للمسلمين المقيمين في البلاد

أضف تعليقاً