باكستان: مقتل أحد عناصر داعش رفض الاستسلام للشرطة

أعلنت الشرطة الباكستانية عن قضائها على أحد عناصر تنظيم داعش الإرهابي خلال عملية أمنية نفذتها اليوم في مدينة مري القريبة من العاصمة إسلام آباد.

250px; width: 300px; float: left; padding-right: 20px; padding-bottom: 20px;'> // Not Used 16-11-2016 // googletag.cmd.push(function () googletag.display('div-gpt-ad-1458464214487-0'); ); وأوضح بيان صادر عن الشرطة أن فرقة مكافحة الإرهاب نفذت عملية في مدينة مري بناء على معلومات استخباراتية، لاعتقال أحد عناصر تنظيم داعش، ولكنه رفض الاستسلام وأطلق النار على رجال الأمن، مما أدى إلى تبادل إطلاق النار بين الطرفين أسفر عن مقتله وإصابة اثنين من رجال الأمن.وجاء هذا التطور بعد يوم من اعتقال الشرطة الباكستانية 8 مسلحين من عناصر تنظيم داعش الإرهابي خلال عملية نفذتها في مدينة لاهور.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلنت الشرطة الباكستانية عن قضائها على أحد عناصر تنظيم داعش الإرهابي خلال عملية أمنية نفذتها اليوم في مدينة مري القريبة من العاصمة إسلام آباد.

وأوضح بيان صادر عن الشرطة أن فرقة مكافحة الإرهاب نفذت عملية في مدينة مري بناء على معلومات استخباراتية، لاعتقال أحد عناصر تنظيم داعش، ولكنه رفض الاستسلام وأطلق النار على رجال الأمن، مما أدى إلى تبادل إطلاق النار بين الطرفين أسفر عن مقتله وإصابة اثنين من رجال الأمن.

وجاء هذا التطور بعد يوم من اعتقال الشرطة الباكستانية 8 مسلحين من عناصر تنظيم داعش الإرهابي خلال عملية نفذتها في مدينة لاهور.

رابط المصدر: باكستان: مقتل أحد عناصر داعش رفض الاستسلام للشرطة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً