وان بلس تطلق الأندوريد 7.0 Nougat لهاتف OnePlus 3T في ديسمبر

أطلقت شركة وان بلس الإصدار الجديد من هواتفها الذكية OnePlus 3T الذي يأتي كترقية للإصدار السابق ببعض المواصفات الجديدة، واليوم تؤكد وان بلس على دعم الإصدار الجديد بتحديث الأندوريد 7.0 Nougat في شهر ديسمبر. أشارت التسريبات إلى أن وان بلس تبدأ شحن هاتف OnePlus 3T الجديد مع نظام تشغيل الأندوريد

6.0.1 Marshmallow، دون أن تحدد وان بلس موعد لدعم الإصدار الجديد بتحديث الأندوريد، إلا أن وان بلس أكدت اليوم على إطلاق تحديث الأندوريد 7.0 Nougat لكلاً من هاتفي OnePlus 3T وهاتف OnePlus 3 خلال الشهر المقبل. أيضاً اشارت شركة وان بلس إلى أنه من المقرر أن يتلقى كلاً من مقتني هاتفي OnePlus 3T أو هاتف OnePlus 3 التحديثات القادمة لنظام التشغيل في نفس الوقت، إلا في حالة إطلاق تحديثات خاصة لواحد من الإصدارين في حال اكتشاف خلل أو إضافة شركة وان بلس إصلاح خاص لأحد الهاتفين. جدير بالذكر أن هذه الخطوة من وان بلس تدعم المستخدمين بشكل كبير، بشكل خاص ممن قاموا باقتناء هاتف OnePlus 3 حديثاً قبل الإعلان عن الإصدار الجديد OnePlus 3T، ليكون كلا الهاتفين أقرب إلى نماذج من هاتف واحد وفقاً لتصريحات وان بلس. أيضاً من المتوقع أن يبدأ الإعلان عن إطلاق الإصدار التجريبي من الأندوريد Nougat إلى هاتف OnePlus 3T خلال الشهر الجاري، كما يتم إطلاق الإصدار التجريبي لهاتف OnePlus 3 أيضاً. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


oneplus-3t

أطلقت شركة وان بلس الإصدار الجديد من هواتفها الذكية OnePlus 3T الذي يأتي كترقية للإصدار السابق ببعض المواصفات الجديدة، واليوم تؤكد وان بلس على دعم الإصدار الجديد بتحديث الأندوريد 7.0 Nougat في شهر ديسمبر.

أشارت التسريبات إلى أن وان بلس تبدأ شحن هاتف OnePlus 3T الجديد مع نظام تشغيل الأندوريد 6.0.1 Marshmallow، دون أن تحدد وان بلس موعد لدعم الإصدار الجديد بتحديث الأندوريد، إلا أن وان بلس أكدت اليوم على إطلاق تحديث الأندوريد 7.0 Nougat لكلاً من هاتفي OnePlus 3T وهاتف OnePlus 3 خلال الشهر المقبل.

oneplus-3t

أيضاً اشارت شركة وان بلس إلى أنه من المقرر أن يتلقى كلاً من مقتني هاتفي OnePlus 3T أو هاتف OnePlus 3 التحديثات القادمة لنظام التشغيل في نفس الوقت، إلا في حالة إطلاق تحديثات خاصة لواحد من الإصدارين في حال اكتشاف خلل أو إضافة شركة وان بلس إصلاح خاص لأحد الهاتفين.

جدير بالذكر أن هذه الخطوة من وان بلس تدعم المستخدمين بشكل كبير، بشكل خاص ممن قاموا باقتناء هاتف OnePlus 3 حديثاً قبل الإعلان عن الإصدار الجديد OnePlus 3T، ليكون كلا الهاتفين أقرب إلى نماذج من هاتف واحد وفقاً لتصريحات وان بلس.

أيضاً من المتوقع أن يبدأ الإعلان عن إطلاق الإصدار التجريبي من الأندوريد Nougat إلى هاتف OnePlus 3T خلال الشهر الجاري، كما يتم إطلاق الإصدار التجريبي لهاتف OnePlus 3 أيضاً.

المصدر

رابط المصدر: وان بلس تطلق الأندوريد 7.0 Nougat لهاتف OnePlus 3T في ديسمبر

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً