مانشستر سيتي لا يفكر إلا في ميسي لتعزيز خط الهجوم

علمت مصادر صحفية إنجليزية المقربة من نادي مانشستر سيتي أن الإدارة الزرقاء لا تريد التعاقد مع أي مهاجم لتعزيز كتيبة المدرب الإسباني بيب جوارديولا سوى الأرجنتيني ليونيل ميسي. وأفادت صحيفة “مانشستر إيفنينج نيوز” أن ميسي يعتبر المهاجم الأول الذي تريده إدارة السيتي، حيث يعتبر ملعب الاتحاد وجهة نجم برشلونة في حال

قرر الرحيل عن ملعب كامب نو. ويريد المدير التنفيذي للسيتي فيران سوريانو تكرار ما فعله باقناع بيب جوارديولا بتدريب مانشستر سيتي مع ليونيل ميسي بالانضمام للفري. وتتضارب الأخبار حول مستقبل ليونيل ميسي في برشلونة حيث تؤكد مصادر أن اللاعب سيجدد عقده الذي ينتهي في عام 2018.


الخبر بالتفاصيل والصور


علمت مصادر صحفية إنجليزية المقربة من نادي مانشستر سيتي أن الإدارة الزرقاء لا تريد التعاقد مع أي مهاجم لتعزيز كتيبة المدرب الإسباني بيب جوارديولا سوى الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وأفادت صحيفة “مانشستر إيفنينج نيوز” أن ميسي يعتبر المهاجم الأول الذي تريده إدارة السيتي، حيث يعتبر ملعب الاتحاد وجهة نجم برشلونة في حال قرر الرحيل عن ملعب كامب نو.

ويريد المدير التنفيذي للسيتي فيران سوريانو تكرار ما فعله باقناع بيب جوارديولا بتدريب مانشستر سيتي مع ليونيل ميسي بالانضمام للفري.

وتتضارب الأخبار حول مستقبل ليونيل ميسي في برشلونة حيث تؤكد مصادر أن اللاعب سيجدد عقده الذي ينتهي في عام 2018.

رابط المصدر: مانشستر سيتي لا يفكر إلا في ميسي لتعزيز خط الهجوم

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً