سوريا: مقتل 11 شخصاً وإصابة 25 في قصف للنظام بالغوطة الشرقية

لقي 11 شخصاً على الأقل مصرعهم وأصيب 25 آخرون إثر قصف استهدف في الساعات الأخيرة اليوم الجمعة، عدة مناطق في الغوطة الشرقية، المعقل الرئيسي للمعارضة السورية بريف دمشق.

وذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان أن ستة أشخاص بينهم أربعة أطفال لقوا حتفهم في القصف الذي شنته طائرات مجهولة الهوية في مدينة دوما، الأكبر في الغوطة الشرقية. وقتل أربعة أشخاص آخرون بينهم طفل، جراء الضربات الجوية على مدينة سقبا، فيما لقي رجل حتفه جراء قصف جوي استهدف مناطق في بلدة بيت سوا. ولم يستبعد المرصد ارتفاع عدد القتلى لوجود مصابين في حالة خطيرة. وأشار المرصد إلى أن عمليات القصف استهدفت أيضاً بلدات حمورية وكفربطنا وأوتايا، وشهدت أوتايا قصفاً من قبل قوات النظام بصواريخ يعتقد أنها من نوع أرض أرض دون معلومات عن خسائر بشرية. يذكر أن 300 ألف شخص على لأقل لقوا مصرعهم حتى الآن في النزاع المستمر بسوريا منذ أكثر من خمسة أعوام.


الخبر بالتفاصيل والصور



لقي 11 شخصاً على الأقل مصرعهم وأصيب 25 آخرون إثر قصف استهدف في الساعات الأخيرة اليوم الجمعة، عدة مناطق في الغوطة الشرقية، المعقل الرئيسي للمعارضة السورية بريف دمشق.

وذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان أن ستة أشخاص بينهم أربعة أطفال لقوا حتفهم في القصف الذي شنته طائرات مجهولة الهوية في مدينة دوما، الأكبر في الغوطة الشرقية.

وقتل أربعة أشخاص آخرون بينهم طفل، جراء الضربات الجوية على مدينة سقبا، فيما لقي رجل حتفه جراء قصف جوي استهدف مناطق في بلدة بيت سوا.

ولم يستبعد المرصد ارتفاع عدد القتلى لوجود مصابين في حالة خطيرة.

وأشار المرصد إلى أن عمليات القصف استهدفت أيضاً بلدات حمورية وكفربطنا وأوتايا، وشهدت أوتايا قصفاً من قبل قوات النظام بصواريخ يعتقد أنها من نوع أرض أرض دون معلومات عن خسائر بشرية.

يذكر أن 300 ألف شخص على لأقل لقوا مصرعهم حتى الآن في النزاع المستمر بسوريا منذ أكثر من خمسة أعوام.

رابط المصدر: سوريا: مقتل 11 شخصاً وإصابة 25 في قصف للنظام بالغوطة الشرقية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً