عودة بنزيما لا تعني مشاركته أساسياً في الديربي !

شهدت الأيام القليلة الماضية وصول خبر سار لكتيبة ريال مدريد قبل مواجهة أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة مساء السبت بعودة المهاجم الفرنسي كريم بنزيما للتدرب مع باقي اللاعبين لأول مرة منذ أسبوعين، وذلك بعد يوم واحد على إعلان غياب زميله ألفارو موراتا لشهر كامل بسبب الإصابة. وقالت الصحيفة الإسبانية أن

بنزيما تواجد مع بقية زملاءه في التدريبات مما يعطي الضوء الأخضر للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان لإشراكه في الديربي، لكن في نفس الوقت هنالك أسباب تجعل مشاركة اللاعب صعبة. وبحسب ماركا فإن بنزيما لم يتدرب بكثافة خلال الأسبوعين الماضيين، وفي نفس الوقت يعلم زيدان أن التفريغ الطبي مختلف في مباراة بحجم ديربي مدريد، والدليل على ذلك أن اللاعب الفرنسي خاض مباراتي ديربي سابقتين وهو غير جاهز وظهر بشكلٍ سيء. ولم ينسى زيدان ما حدث عندما خسر الريال برباعية نظيفة في الكلاسيكو بسبب مشاركة لاعبين غير جاهزين، بينما يأخذ في الاعتبار أن هنالك لاعب عائد من الإصابة بعد خمسة أسابيع من الغياب وسيشارك في الديربي وهو سيرجيو راموس، لذلك يرى أن إشراكه مخاطرة كبيرة. وسيأخذ زيدان القرار النهائي بشأن مشاركة بنزيما اليوم أو الغد، أو الاعتماد على لوكاس فاسكيز أو خاميس رودريجيز أو أسينسيو في خطتي 4-3-3 أو 4-4-2. وتنطلق مواجهة ديربي مدريد مساء السبت على ملعب فيسنتي كالديرون ضمن الجولة الثانية عشر من الدوري الإسباني.


الخبر بالتفاصيل والصور


شهدت الأيام القليلة الماضية وصول خبر سار لكتيبة ريال مدريد قبل مواجهة أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة مساء السبت بعودة المهاجم الفرنسي كريم بنزيما للتدرب مع باقي اللاعبين لأول مرة منذ أسبوعين، وذلك بعد يوم واحد على إعلان غياب زميله ألفارو موراتا لشهر كامل بسبب الإصابة.

وقالت الصحيفة الإسبانية أن بنزيما تواجد مع بقية زملاءه في التدريبات مما يعطي الضوء الأخضر للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان لإشراكه في الديربي، لكن في نفس الوقت هنالك أسباب تجعل مشاركة اللاعب صعبة.

وبحسب ماركا فإن بنزيما لم يتدرب بكثافة خلال الأسبوعين الماضيين، وفي نفس الوقت يعلم زيدان أن التفريغ الطبي مختلف في مباراة بحجم ديربي مدريد، والدليل على ذلك أن اللاعب الفرنسي خاض مباراتي ديربي سابقتين وهو غير جاهز وظهر بشكلٍ سيء.

ولم ينسى زيدان ما حدث عندما خسر الريال برباعية نظيفة في الكلاسيكو بسبب مشاركة لاعبين غير جاهزين، بينما يأخذ في الاعتبار أن هنالك لاعب عائد من الإصابة بعد خمسة أسابيع من الغياب وسيشارك في الديربي وهو سيرجيو راموس، لذلك يرى أن إشراكه مخاطرة كبيرة.

وسيأخذ زيدان القرار النهائي بشأن مشاركة بنزيما اليوم أو الغد، أو الاعتماد على لوكاس فاسكيز أو خاميس رودريجيز أو أسينسيو في خطتي 4-3-3 أو 4-4-2.

وتنطلق مواجهة ديربي مدريد مساء السبت على ملعب فيسنتي كالديرون ضمن الجولة الثانية عشر من الدوري الإسباني.

رابط المصدر: عودة بنزيما لا تعني مشاركته أساسياً في الديربي !

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً