أبل تخطط لدمج تقنية الواقع المعزز في كاميرا آيفون 8

في كل مرة، نجد أبل تلتزم في جعل كاميرا الآيفون من أفضل الكاميرات. وكما فعلت ذلك في أحدث هواتفها – آيفون 7 وآيفون 7 بلس -، ذكرت أحدث التقارير أن الشركة تسعى لدمج تقنية الواقع المعزز في آيفون 8 المقبل. ذكر المصد أن أبل لديها فريق سرّي يعمل على المشروع،

والخطة من شأنها أن تساعد أبل لدخول سوق الواقع المعزز وتوفير التقنية الجديدة بين أيدي المستخدمين، وربما كان ذلك بداية لمنحها الوقت الكافي حتى تقرر إطلاق جهازًا مستقلًّا لتتماشى مع منافسيها. يمكننا تخمين أن هذه الميزة ستُستخدم في آيفون 8 لدمج المساعد الصوتي مع تطبيق الكاميرا. وعلى الرغم من أننا نتوقع دعم الآيفون للواقع المعزز في 2017، إلا أن أبرز التوقعات تشير إلى أقرب وقت للحصول على جهاز مستقل لتلك التقنية من أبل هو 2018. ومن أبرز الشائعات أيضًا عزم أبل على إطلاق إصدار آيفون 8 بشاشة 4.7 بوصة، حيث أشار المحلل مينج تشي كو أن هناك إصدار أصغر من الآيفون المقبل، من إجمالي ثلاثة إصدارات جديدة ننتظرها من أبل، وهي آيفون 8 بشاشة 4.7 بوصة، وآخر بشاشة 5.5 بوصة، والأخير هو الأقوى مع شاشة أوليد منحنية. المصدر: BGR تابِع @TamerImranتامر عمرانعلى


الخبر بالتفاصيل والصور


%d9%83%d8%a7%d9%85%d9%8a%d8%b1%d8%a7-%d8%a2%d9%8a%d9%81%d9%88%d9%86

في كل مرة، نجد أبل تلتزم في جعل كاميرا الآيفون من أفضل الكاميرات. وكما فعلت ذلك في أحدث هواتفها – آيفون 7 وآيفون 7 بلس -، ذكرت أحدث التقارير أن الشركة تسعى لدمج تقنية الواقع المعزز في آيفون 8 المقبل.

ذكر المصد أن أبل لديها فريق سرّي يعمل على المشروع، والخطة من شأنها أن تساعد أبل لدخول سوق الواقع المعزز وتوفير التقنية الجديدة بين أيدي المستخدمين، وربما كان ذلك بداية لمنحها الوقت الكافي حتى تقرر إطلاق جهازًا مستقلًّا لتتماشى مع منافسيها.

يمكننا تخمين أن هذه الميزة ستُستخدم في آيفون 8 لدمج المساعد الصوتي مع تطبيق الكاميرا. وعلى الرغم من أننا نتوقع دعم الآيفون للواقع المعزز في 2017، إلا أن أبرز التوقعات تشير إلى أقرب وقت للحصول على جهاز مستقل لتلك التقنية من أبل هو 2018.

ومن أبرز الشائعات أيضًا عزم أبل على إطلاق إصدار آيفون 8 بشاشة 4.7 بوصة، حيث أشار المحلل مينج تشي كو أن هناك إصدار أصغر من الآيفون المقبل، من إجمالي ثلاثة إصدارات جديدة ننتظرها من أبل، وهي آيفون 8 بشاشة 4.7 بوصة، وآخر بشاشة 5.5 بوصة، والأخير هو الأقوى مع شاشة أوليد منحنية.

المصدر: BGR

تابِع @TamerImran

تامر عمرانعلى Google+

رابط المصدر: أبل تخطط لدمج تقنية الواقع المعزز في كاميرا آيفون 8

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً