Airbnb يوفّر لمستخدميه الجولات السياحية والنصائح من المُضيفين

يبدو أن Airbnb يرغب في أن يتوقف عن أن يكون مجرد خدمة تسمح لمستخدميها بحجز وتأجير المنازل والغرف في مختلف دول العالم، ومن خلال التحديث الجديد، أصبحت وكالة سفر وسياحة متكاملة. أطلقت الشركة خدمة تُدعَى “رحلات Trips”، من شأنها أن تجلب العديد من النصائح للمستخدمين من أجل مساعدتهم في الحصول

على تجارب مختلفة ومتنوعة خلال رحلتهم. الخدمة متوفرة الآن في 12 مدينة حول العالم: ديترويت، ولندن، وباريس، ونيروبي (كينيا )، وهافانا، وسان فرانسيسكو، وكيب تاون، وفلورنسا، وميامي، وسيول، وطوكيو، ولوس أنجلوس. وبحلول نهاية عام 2017؛ سيتم إضافة 50 مدينة أخرى إلى القائمة. الخدمة الجديدة تنقسم إلى ثلاثة أقسام، وهي Experiences، وPlaces، وHome. والقسم الأول هو أهم ما تشمله الميزة الجديدة، حيث توفر للمستخدمين الحصول على جولات حصرية مع السكان المحليين/المضيفين، ومشاركتهم حضارة كل دولة، مثل كيفية أكل الأطعمة في اليابان، وطريقة قيادة السيارات الكلاسيكية في كاليفورنيا، أو معرفة أفضل المقاهي في باريس. بهذه الطريقة يستحوذ إير بي إن بي على جزء أكبر من رحلات مستخدميه، ويوفر لهم كل ما يحتاجونه للحصول على ذكريات لا تنسى في كل دولة. وتخطط الشركة لتوفير العديد من الخدمات في نطاق أوسع، مثل توفير حجز تذاكر الطيران، وتأجير السيارات، وحجز المطاعم، وبقية الخدمات السياحية الأخرى. المصدر: USA Today تابِع @TamerImranتامر عمرانعلى


الخبر بالتفاصيل والصور


%d8%a5%d9%8a%d8%b1-%d8%a8%d9%8a-%d8%a5%d9%86-%d8%a8%d9%8a

يبدو أن Airbnb يرغب في أن يتوقف عن أن يكون مجرد خدمة تسمح لمستخدميها بحجز وتأجير المنازل والغرف في مختلف دول العالم، ومن خلال التحديث الجديد، أصبحت وكالة سفر وسياحة متكاملة.

أطلقت الشركة خدمة تُدعَى “رحلات Trips”، من شأنها أن تجلب العديد من النصائح للمستخدمين من أجل مساعدتهم في الحصول على تجارب مختلفة ومتنوعة خلال رحلتهم.

الخدمة متوفرة الآن في 12 مدينة حول العالم: ديترويت، ولندن، وباريس، ونيروبي (كينيا )، وهافانا، وسان فرانسيسكو، وكيب تاون، وفلورنسا، وميامي، وسيول، وطوكيو، ولوس أنجلوس. وبحلول نهاية عام 2017؛ سيتم إضافة 50 مدينة أخرى إلى القائمة.

الخدمة الجديدة تنقسم إلى ثلاثة أقسام، وهي Experiences، وPlaces، وHome. والقسم الأول هو أهم ما تشمله الميزة الجديدة، حيث توفر للمستخدمين الحصول على جولات حصرية مع السكان المحليين/المضيفين، ومشاركتهم حضارة كل دولة، مثل كيفية أكل الأطعمة في اليابان، وطريقة قيادة السيارات الكلاسيكية في كاليفورنيا، أو معرفة أفضل المقاهي في باريس.

بهذه الطريقة يستحوذ إير بي إن بي على جزء أكبر من رحلات مستخدميه، ويوفر لهم كل ما يحتاجونه للحصول على ذكريات لا تنسى في كل دولة. وتخطط الشركة لتوفير العديد من الخدمات في نطاق أوسع، مثل توفير حجز تذاكر الطيران، وتأجير السيارات، وحجز المطاعم، وبقية الخدمات السياحية الأخرى.

المصدر: USA Today

تابِع @TamerImran

تامر عمرانعلى Google+

رابط المصدر: Airbnb يوفّر لمستخدميه الجولات السياحية والنصائح من المُضيفين

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً