ترامب يعرض منصب مستشار الأمن القومي على مايكل فلين

ذكر تقرير إخباري يوم الخميس، أن الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، عرض منصب مستشار الأمن القومي على ضابط المخابرات المتقاعد الجنرال مايكل فلين.

width: 300px; float: left; padding-right: 20px; padding-bottom: 20px;'> // Not Used 16-11-2016 // googletag.cmd.push(function () googletag.display('div-gpt-ad-1458464214487-0'); ); ومع ذلك، من غير الواضح ما إذا كان فلين (57 عاماً) المسجل كديمقراطي، وكان مستشاراً لترامب أثناء حملته الانتخابية والذي أصبح من المؤيدين المتحمسين لترامب، قد قبل هذا المنصب المهم، بحسب صحيفة “نيويورك تايمز”.ويتردد أن فلين، الذي أقيل من منصبه كرئيس لوكالة الاستخبارات الدفاعية من جانب الرئيس باراك أوباما في 2014، يؤيد إقامة علاقات أكثر قرباً مع روسيا، وهو أمر يشجعه ترامب شخصياً.وانتقد فلين إدارة الرئيس أوباما على سياساتها في الشرق الأوسط، وحذر بقوة من تهديد “الإرهاب الإسلامي”، وقال خلال مقابلة في 2014 إن “الولايات المتحدة أصبحت أقل أمناً من الإرهاب مقارنة بما قبل هجمات 11 سبتمبر (أيلول) 2001”.


الخبر بالتفاصيل والصور



ذكر تقرير إخباري يوم الخميس، أن الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، عرض منصب مستشار الأمن القومي على ضابط المخابرات المتقاعد الجنرال مايكل فلين.

ومع ذلك، من غير الواضح ما إذا كان فلين (57 عاماً) المسجل كديمقراطي، وكان مستشاراً لترامب أثناء حملته الانتخابية والذي أصبح من المؤيدين المتحمسين لترامب، قد قبل هذا المنصب المهم، بحسب صحيفة “نيويورك تايمز”.

ويتردد أن فلين، الذي أقيل من منصبه كرئيس لوكالة الاستخبارات الدفاعية من جانب الرئيس باراك أوباما في 2014، يؤيد إقامة علاقات أكثر قرباً مع روسيا، وهو أمر يشجعه ترامب شخصياً.

وانتقد فلين إدارة الرئيس أوباما على سياساتها في الشرق الأوسط، وحذر بقوة من تهديد “الإرهاب الإسلامي”، وقال خلال مقابلة في 2014 إن “الولايات المتحدة أصبحت أقل أمناً من الإرهاب مقارنة بما قبل هجمات 11 سبتمبر (أيلول) 2001”.

رابط المصدر: ترامب يعرض منصب مستشار الأمن القومي على مايكل فلين

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً