رئيس وزراء اليابان: واثق من بناء علاقات جيدة مع ترامب

قال رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي يوم الخميس، إنه واثق من بناء علاقة قائمة على الثقة مع الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب.

width: 300px; float: left; padding-right: 20px; padding-bottom: 20px;'> // Not Used 16-11-2016 // googletag.cmd.push(function () googletag.display('div-gpt-ad-1458464214487-0'); ); وقال آبي إنه بحث مع ترامب عدداً من القضايا المختلفة، لكنه امتنع عن الكشف عن محتوى الاجتماع معه لأن المحادثات غير رسمية.وأضاف في تصريح للصحافيين نقله التلفزيون الوطني الياباني مباشرة على الهواء “لدي قناعة بأن دونالد ترامب هو زعيم يمكن الوثوق به كثيراً”، واصفاً مباحثاته مع الرئيس الأمريكي المنتخب بأنها كانت “صريحة، وجرت في أجواء دافئة للغاية”.وأدلى رئيس الوزراء الياباني بهذه التصريحات في نيويورك بعد اجتماع مع ترامب استهدف تهدئة العلاقات في أعقاب تصريحات ترامب خلال حملته الانتخابية، والتي ألقت بظلال من الشك على التحالفات التي تعقدها أمريكا منذ فترة طويلة.


الخبر بالتفاصيل والصور



قال رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي يوم الخميس، إنه واثق من بناء علاقة قائمة على الثقة مع الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب.

وقال آبي إنه بحث مع ترامب عدداً من القضايا المختلفة، لكنه امتنع عن الكشف عن محتوى الاجتماع معه لأن المحادثات غير رسمية.

وأضاف في تصريح للصحافيين نقله التلفزيون الوطني الياباني مباشرة على الهواء “لدي قناعة بأن دونالد ترامب هو زعيم يمكن الوثوق به كثيراً”، واصفاً مباحثاته مع الرئيس الأمريكي المنتخب بأنها كانت “صريحة، وجرت في أجواء دافئة للغاية”.

وأدلى رئيس الوزراء الياباني بهذه التصريحات في نيويورك بعد اجتماع مع ترامب استهدف تهدئة العلاقات في أعقاب تصريحات ترامب خلال حملته الانتخابية، والتي ألقت بظلال من الشك على التحالفات التي تعقدها أمريكا منذ فترة طويلة.

رابط المصدر: رئيس وزراء اليابان: واثق من بناء علاقات جيدة مع ترامب

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً