بايرن ميونخ يوضح حقيقة تجديد عقد ريبيري

فرانك ريبيري نفى بايرن ميونخ اليوم الخميس وبصفة رسمية توصل النادي لاتفاق مع النجم الفرنسي فرانك ريبيري بخصوص تجديد العقد لموسم إضافي. وينتهي عقد ريبيري عقب نهاية الموسم الحالي، مما يعني أنه سيرحل بصفقة حرة في الميركاتو الصيفي القادم في حال لم يتم تجديد عقده في الأشهر المقبلة. وكانت صحيفة

ليكيب الفرنسية قد نشرت تقريراً صباح اليوم يؤكد توصل النادي البافاري لاتفاق مع ريبيري يتضمن تجديد العقد حتى عام 2018 مع بقاء جميع البنود الحالية كما هي. لكن بايرن ميونخ أكد على عدم صحة هذه الأنباء عبر بيان رسمي نشره على مواقع التواصل الاجتماعي والذي جاء فيه “مع كافة الوسائل التكنولوجية في عصرنا الحالي أصبحت الأخبار تنتشر بسرعة كبيرة، لكنها لا تمثل الحقيقة دائماً”. وأضاف بايرن ميونخ في بيانه “نريد أن نكشف النقاب عن الحقيقة ونوضح المعلومة الصحيحة للجماهير، صحيفة ليكيب نشرت في عددها اليوم أن ريبيري سيجدد عقده حتى عام 2018، لكن ذلك ليس صحيحاً”.


الخبر بالتفاصيل والصور


فرانك ريبيري
فرانك ريبيري

نفى بايرن ميونخ اليوم الخميس وبصفة رسمية توصل النادي لاتفاق مع النجم الفرنسي فرانك ريبيري بخصوص تجديد العقد لموسم إضافي.

وينتهي عقد ريبيري عقب نهاية الموسم الحالي، مما يعني أنه سيرحل بصفقة حرة في الميركاتو الصيفي القادم في حال لم يتم تجديد عقده في الأشهر المقبلة.

وكانت صحيفة ليكيب الفرنسية قد نشرت تقريراً صباح اليوم يؤكد توصل النادي البافاري لاتفاق مع ريبيري يتضمن تجديد العقد حتى عام 2018 مع بقاء جميع البنود الحالية كما هي.

لكن بايرن ميونخ أكد على عدم صحة هذه الأنباء عبر بيان رسمي نشره على مواقع التواصل الاجتماعي والذي جاء فيه “مع كافة الوسائل التكنولوجية في عصرنا الحالي أصبحت الأخبار تنتشر بسرعة كبيرة، لكنها لا تمثل الحقيقة دائماً”.

وأضاف بايرن ميونخ في بيانه “نريد أن نكشف النقاب عن الحقيقة ونوضح المعلومة الصحيحة للجماهير، صحيفة ليكيب نشرت في عددها اليوم أن ريبيري سيجدد عقده حتى عام 2018، لكن ذلك ليس صحيحاً”.

رابط المصدر: بايرن ميونخ يوضح حقيقة تجديد عقد ريبيري

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً