خاصية «نقطة الاتصال الواحدة» تحقق سعادة متعاملي «ديوا»

في إطار سعي هيئة كهرباء ومياه دبي الدائم لجعل الإمارات من الدول المصدرة لأفضل الممارسات العالمية في مجال تقديم الخدمات الحكومية، أطلقت الهيئة خاصية «نقطة الاتصال الواحدة» محققةً نتائج لافتة، من حيث توفير الوقت والجهد، وتقديم خدمات متكاملة للمتعاملين، حيث بلغ عدد المعاملات المنجزة عبر هذه الخاصية 66747

معاملة خلال شهرين، بينما وصل عدد المتعاملين مستخدمي الخاصية إلى 40499 متعاملاً. وتسهم الخاصية «نقطة الاتصال الواحدة» في توفير وقت وجهد المتعاملين عبر توفير الخدمات في مكان واحد من دون أن يضطر المتعامل إلى التنقل بين أكثر من نافذة لإنجاز معاملاته. وتوفر خدمات تشغيل الخدمة، والفاتورة النهائية، ودفع الفواتير، وتوصيل التيار الكهربائي المؤقت للمواطنين في خيم الأعراس والمناسبات الخاصة. وحقق تطبيق «نقطة الاتصال الواحدة» في منطقة «أم الرمول» مستوى عالٍ في نسبة إسعاد المتعاملين، حيث وصلت إلى 96% بنهاية سبتمبر 2016 مقارنة ب 84% في ديسمبر 2015. وقال سعيد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة «تحقيقاً لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، إن جميع السياسات والبرامج والخدمات الحكومية لابد أن تسهم في صناعة مجتمع إيجابي وسعيد، وأن وظيفة الحكومة هي تهيئة البيئة المناسبة لسعادة الأفراد والأسر والموظفين».


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

في إطار سعي هيئة كهرباء ومياه دبي الدائم لجعل الإمارات من الدول المصدرة لأفضل الممارسات العالمية في مجال تقديم الخدمات الحكومية، أطلقت الهيئة خاصية «نقطة الاتصال الواحدة» محققةً نتائج لافتة، من حيث توفير الوقت والجهد، وتقديم خدمات متكاملة للمتعاملين، حيث بلغ عدد المعاملات المنجزة عبر هذه الخاصية 66747 معاملة خلال شهرين، بينما وصل عدد المتعاملين مستخدمي الخاصية إلى 40499 متعاملاً.
وتسهم الخاصية «نقطة الاتصال الواحدة» في توفير وقت وجهد المتعاملين عبر توفير الخدمات في مكان واحد من دون أن يضطر المتعامل إلى التنقل بين أكثر من نافذة لإنجاز معاملاته. وتوفر خدمات تشغيل الخدمة، والفاتورة النهائية، ودفع الفواتير، وتوصيل التيار الكهربائي المؤقت للمواطنين في خيم الأعراس والمناسبات الخاصة. وحقق تطبيق «نقطة الاتصال الواحدة» في منطقة «أم الرمول» مستوى عالٍ في نسبة إسعاد المتعاملين، حيث وصلت إلى 96% بنهاية سبتمبر 2016 مقارنة ب 84% في ديسمبر 2015.
وقال سعيد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة «تحقيقاً لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، إن جميع السياسات والبرامج والخدمات الحكومية لابد أن تسهم في صناعة مجتمع إيجابي وسعيد، وأن وظيفة الحكومة هي تهيئة البيئة المناسبة لسعادة الأفراد والأسر والموظفين».

رابط المصدر: خاصية «نقطة الاتصال الواحدة» تحقق سعادة متعاملي «ديوا»

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً