«وقف الفهيم» يدعم الأيتام وذوي الاحتياجات والمسنين

قدم وقف عبدالجليل الفهيم وعائلته مساعدة نقدية إلى هيئة الهلال الأحمر الإماراتي للمساهمة في برنامج رعاية الأيتام وكفالتهم في إطار برنامج المساعدات التي يقدمها الوقف في عدد من الهيئات والمؤسسات الخيرية التي ترعى الأيتام وتساعد الأسر المحتاجة. قام عيسى عبد الجليل الفهيم أمين عام الوقف أمس بتسليم محمد

سعيد الرميثي مدير فرع أبوظبي بالهلال الأحمر شيكا بقيمة مئة ألف درهم لإنفاقها على الأيتام الذين تكفلهم هيئة الهلال الأحمر وذلك بمقر الوقف في أبوظبي، وأعرب الرميثي عن شكر الهلال الأحمر لوقف عبد الجليل وعائلته الذي داب على تقديم المساعدات المنتظمة لبرامج الهلال الخيرية والإنسانية داخل الدولة وخارجها. وقال إن وقف الفهيم يعد من الممولين الرئيسيين لبرامج الهلال ولا يتوانى عن تقديم الدعم بكافة أشكاله لمساعدة الهلال على تنفيذ المشاريع والبرامج التي يرعاها لصالح المحتاجين، كما التقى الفهيم مع وفد من مستشفى صقر القاسمي برأس الخيمة برئاسة مريم سعيد بن ثالث مسؤولة العلاقات العامة بالمستشفى حيث قدم سيارة جولف لخدمة المسنين وذوي الاحتياجات الخاصة الذين يعالجون في المستشفى.وأعرب وفد مستشفى صقر القاسمي عن شكره وتقديره لوقف عبد الجليل وعائلته الذي قدم هذه المساعدة الملحة للمستشفى والتي تفيد فئة المعاقين وكبار السن الذين هم بأمس الحاجة للعون والمساعدة.


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

قدم وقف عبدالجليل الفهيم وعائلته مساعدة نقدية إلى هيئة الهلال الأحمر الإماراتي للمساهمة في برنامج رعاية الأيتام وكفالتهم في إطار برنامج المساعدات التي يقدمها الوقف في عدد من الهيئات والمؤسسات الخيرية التي ترعى الأيتام وتساعد الأسر المحتاجة.
قام عيسى عبد الجليل الفهيم أمين عام الوقف أمس بتسليم محمد سعيد الرميثي مدير فرع أبوظبي بالهلال الأحمر شيكا بقيمة مئة ألف درهم لإنفاقها على الأيتام الذين تكفلهم هيئة الهلال الأحمر وذلك بمقر الوقف في أبوظبي، وأعرب الرميثي عن شكر الهلال الأحمر لوقف عبد الجليل وعائلته الذي داب على تقديم المساعدات المنتظمة لبرامج الهلال الخيرية والإنسانية داخل الدولة وخارجها.
وقال إن وقف الفهيم يعد من الممولين الرئيسيين لبرامج الهلال ولا يتوانى عن تقديم الدعم بكافة أشكاله لمساعدة الهلال على تنفيذ المشاريع والبرامج التي يرعاها لصالح المحتاجين، كما التقى الفهيم مع وفد من مستشفى صقر القاسمي برأس الخيمة برئاسة مريم سعيد بن ثالث مسؤولة العلاقات العامة بالمستشفى حيث قدم سيارة جولف لخدمة المسنين وذوي الاحتياجات الخاصة الذين يعالجون في المستشفى.
وأعرب وفد مستشفى صقر القاسمي عن شكره وتقديره لوقف عبد الجليل وعائلته الذي قدم هذه المساعدة الملحة للمستشفى والتي تفيد فئة المعاقين وكبار السن الذين هم بأمس الحاجة للعون والمساعدة.

رابط المصدر: «وقف الفهيم» يدعم الأيتام وذوي الاحتياجات والمسنين

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً