لجنة الاحتفالات تنظم «القرية التراثية»

تنظم لجنة احتفالات اليوم الوطني ال 45 في رأس الخيمة الدورة الثالثة لفعاليات القرية التراثية، وذلك في إطار احتفالات الإمارة بهذه المناسبة الوطنية التي تقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة.وتجسد فعاليات القرية التي بدأت في 11 من شهر نوفمبر الجاري، وتستمر

حتى يوم الثالث من شهر ديسمبر المقبل حرص صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، ومتابعة سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة، على المشاركة الفاعلة للجنة رأس الخيمة في احتفالات الدولة باليوم الوطني ال 45 للدولة، بجانب دعم المبادرات والمشاريع الاجتماعية التي تحافظ على الموروث المحلي، والعادات والتقاليد الإماراتية الأصيلة.. فضلاً عن تشجيع المشاركة المجتمعية في الاحتفالات الوطنية والمناسبات الاجتماعية، تعزيزاً للهوية الوطنية في نفوس أبناء الوطن.وتعد القرية التراثية التي تقام على كورنيش القواسم وجهة سياحية، وإحدى أبرز الفعاليات التي تشهدها الإمارة، وذلك لدورها في الترويج، وترسيخ مكانة الإمارة واحدة من أهم الوجهات المتميزة على الخريطة السياحية والاستثمارية والتراثية..فيما تجمع القرية بين التسويق والفعاليات الترفيهية والعروض التراثية التي تلقي الضوء على العديد من الأنشطة البرامج. (وام)11 يوماً من الفعاليات استعداداً للاحتفال باليوم الوطني الخامس والأربعين، يعلن فندق جيه ايه أوشن فيو، الواقع في ممشى جي بي آر، عن احتفاله بالمناسبة بإقامة فعالية القرية الإماراتية من جديد. تستمر الفعالية الإماراتية من 23 نوفمبر إلى 3 ديسمبر2016، حيث تتاح الفرصة للضيوف والزوار للمشاركة في مجموعة من الأنشطة الممتعة التي تستعرض الثقافة الإماراتية العريقة. تنطلق الفعاليات الأربعاء 23 نوفمبر، وعلى مدى 11 يوماً، تشهد القرية الإماراتية مجموعة من الأنشطة والفعاليات التي تناسب جميع أفراد الأسرة.


الخبر بالتفاصيل والصور


تنظم لجنة احتفالات اليوم الوطني ال 45 في رأس الخيمة الدورة الثالثة لفعاليات القرية التراثية، وذلك في إطار احتفالات الإمارة بهذه المناسبة الوطنية التي تقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة.
وتجسد فعاليات القرية التي بدأت في 11 من شهر نوفمبر الجاري، وتستمر حتى يوم الثالث من شهر ديسمبر المقبل حرص صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، ومتابعة سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة، على المشاركة الفاعلة للجنة رأس الخيمة في احتفالات الدولة باليوم الوطني ال 45 للدولة، بجانب دعم المبادرات والمشاريع الاجتماعية التي تحافظ على الموروث المحلي، والعادات والتقاليد الإماراتية الأصيلة.. فضلاً عن تشجيع المشاركة المجتمعية في الاحتفالات الوطنية والمناسبات الاجتماعية، تعزيزاً للهوية الوطنية في نفوس أبناء الوطن.
وتعد القرية التراثية التي تقام على كورنيش القواسم وجهة سياحية، وإحدى أبرز الفعاليات التي تشهدها الإمارة، وذلك لدورها في الترويج، وترسيخ مكانة الإمارة واحدة من أهم الوجهات المتميزة على الخريطة السياحية والاستثمارية والتراثية..فيما تجمع القرية بين التسويق والفعاليات الترفيهية والعروض التراثية التي تلقي الضوء على العديد من الأنشطة البرامج. (وام)

11 يوماً من الفعاليات

استعداداً للاحتفال باليوم الوطني الخامس والأربعين، يعلن فندق جيه ايه أوشن فيو، الواقع في ممشى جي بي آر، عن احتفاله بالمناسبة بإقامة فعالية القرية الإماراتية من جديد. تستمر الفعالية الإماراتية من 23 نوفمبر إلى 3 ديسمبر2016، حيث تتاح الفرصة للضيوف والزوار للمشاركة في مجموعة من الأنشطة الممتعة التي تستعرض الثقافة الإماراتية العريقة.
تنطلق الفعاليات الأربعاء 23 نوفمبر، وعلى مدى 11 يوماً، تشهد القرية الإماراتية مجموعة من الأنشطة والفعاليات التي تناسب جميع أفراد الأسرة.

رابط المصدر: لجنة الاحتفالات تنظم «القرية التراثية»

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً