سلطان يشهد ملتقى الإمارات للإبداع الخليجي الثلاثاء

برعاية وحضور صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الرئيس الفخري لاتحاد كتّاب وأدباء الإمارات، تنعقد الدورة السابعة لملتقى الإمارات للإبداع الخليجي من 22 إلى 24 نوفمبر الجاري، حيث يفتتحه سموه في قصر الثقافة بالشارقة، على أن تستكمل الفعاليات في عدة أماكن

في الشارقة.وقال حبيب الصايغ، الأمين العام للاتحاد العام للأدباء والكتاب العرب رئيس مجلس إدارة اتحاد كتاب وأدباء الإمارات، خلال مؤتمر صحفي عقده في الشارقة أمس إن من بين حضور الملتقى الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة وتنمية المعرفة، وأن دورة هذا العام ستكون تحت شعار «الطفولة.. تربية الإبداع» وتعنى بثقافة الطفل، بمشاركة دول مجلس التعاون الخليجي بالإضافة إلى العراق واليمن وتحل المملكة المغربية ضيف شرف.


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

برعاية وحضور صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الرئيس الفخري لاتحاد كتّاب وأدباء الإمارات، تنعقد الدورة السابعة لملتقى الإمارات للإبداع الخليجي من 22 إلى 24 نوفمبر الجاري، حيث يفتتحه سموه في قصر الثقافة بالشارقة، على أن تستكمل الفعاليات في عدة أماكن في الشارقة.
وقال حبيب الصايغ، الأمين العام للاتحاد العام للأدباء والكتاب العرب رئيس مجلس إدارة اتحاد كتاب وأدباء الإمارات، خلال مؤتمر صحفي عقده في الشارقة أمس إن من بين حضور الملتقى الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة وتنمية المعرفة، وأن دورة هذا العام ستكون تحت شعار «الطفولة.. تربية الإبداع» وتعنى بثقافة الطفل، بمشاركة دول مجلس التعاون الخليجي بالإضافة إلى العراق واليمن وتحل المملكة المغربية ضيف شرف.

رابط المصدر: سلطان يشهد ملتقى الإمارات للإبداع الخليجي الثلاثاء

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً