4 مباريات في افتتاح الجولة الثانية لدوري «الأولى» اليوم

■ العروبة وعجمان يبحثان عن الفوز الأول | تصوير- زيشان أحمد تقام اليوم 4 مباريات في افتتاح الجولة الثانية من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، ويستضيف عجمان فريق الخليج، ويلعب الذيد مع الشعب في ديربي الإمارة الباسمة، ويحل العروبة ضيفاً على العربي في سيناريو

مكرر، ويستقبل رأس الخيمة فريق دبا الحصن، وتستكمل الجولة غداً بمباراتي قمة، ويلتقي الفجيرة (الوصيف) مع مصفوت (المتصدر)، ويلعب الحمرية مع دبي. تبحث 6 فرق عن الفوز الأول، واللحاق بركب فرق المقدمة، وسيكون الخطأ ممنوعاً على لاعبي الذيد والشعب، من خلال مباراتهما بملعب الذيد، ويخوض الشعب اللقاء لمصالحة جماهيره، بعد أن وقع في فخ التعادل أمام الحمرية، أما الذيد فخسر أمام دبا الحصن. ذكريات ويلتقي في ملعب الحمرية العربي مع العروبة بذكريات تمهيدي كأس صاحب السمو رئيس الدولة، التي تمكن من خلالها العروبة من اكتساح العربي برباعية، ويلعب العربي تحت قيادة الإداري عيسى جمعة عقب استقالة المدرب سالم ربيع، وخسر الفريق أمام مصفوت ، أما العروبة فرصيده نقطة بالتعادل مع عجمان. يستقبل عجمان فريق الخليج الذي يلعب منتشياً بفوزه السابق على رأس الخيمة، فيما يمتلك البرتقالي نقطة بالتعادل مع العروبة، ويطمح دبا الحصن في مواصلة انتصاراته، بعد فوزه المهم على الذيد، أما رأس الخيمة فيأمل تعويض خسارته من الخليج، وتحقيق أول 3 نقاط.


الخبر بالتفاصيل والصور


■ العروبة وعجمان يبحثان عن الفوز الأول | تصوير- زيشان أحمد

تقام اليوم 4 مباريات في افتتاح الجولة الثانية من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، ويستضيف عجمان فريق الخليج، ويلعب الذيد مع الشعب في ديربي الإمارة الباسمة، ويحل العروبة ضيفاً على العربي في سيناريو مكرر، ويستقبل رأس الخيمة فريق دبا الحصن، وتستكمل الجولة غداً بمباراتي قمة، ويلتقي الفجيرة (الوصيف) مع مصفوت (المتصدر)، ويلعب الحمرية مع دبي.

تبحث 6 فرق عن الفوز الأول، واللحاق بركب فرق المقدمة، وسيكون الخطأ ممنوعاً على لاعبي الذيد والشعب، من خلال مباراتهما بملعب الذيد، ويخوض الشعب اللقاء لمصالحة جماهيره، بعد أن وقع في فخ التعادل أمام الحمرية، أما الذيد فخسر أمام دبا الحصن.

ذكريات

ويلتقي في ملعب الحمرية العربي مع العروبة بذكريات تمهيدي كأس صاحب السمو رئيس الدولة، التي تمكن من خلالها العروبة من اكتساح العربي برباعية، ويلعب العربي تحت قيادة الإداري عيسى جمعة عقب استقالة المدرب سالم ربيع، وخسر الفريق أمام مصفوت ، أما العروبة فرصيده نقطة بالتعادل مع عجمان.

يستقبل عجمان فريق الخليج الذي يلعب منتشياً بفوزه السابق على رأس الخيمة، فيما يمتلك البرتقالي نقطة بالتعادل مع العروبة، ويطمح دبا الحصن في مواصلة انتصاراته، بعد فوزه المهم على الذيد، أما رأس الخيمة فيأمل تعويض خسارته من الخليج، وتحقيق أول 3 نقاط.

رابط المصدر: 4 مباريات في افتتاح الجولة الثانية لدوري «الأولى» اليوم

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً