الوصل وبني ياس.. بين القمة والقاع

يحل فريق بني ياس ضيفاً على الوصل في الثامنة من مساء اليوم ضمن منافسات الجولة السابعة لدوري الخليج العربي والذي يعاود الانطلاق بعد فترة توقف دامت لأسبوعين، ويسعى أصحاب الأرض إلى البقاء على القمة التي يحتلها الأصفر برصيد 15 نقطة. من جانبه، أكد الأرجنتيني

أروابارينا المدير الفني لفريق الوصل أن الأصفر مطالب بمواصلة الروح القتالية أمام بني ياس حتى يواصل مسلسل انتصاراته، موضحاً أن المباراة لن تكون سهلة. وقال:«بعد توقف دام لمدة أسبوعين حاولنا خلالهما التركيز على الجانب البدني، وسنخوض المباراة على أنها نهائي، ولا توجد كلمة استرخاء في قاموس الإمبراطور». وأضاف:«لقد حققنا عدة مكاسب من توقف الدوري أهمها تجهيز اللاعبين ممن كانوا بحاجة إلى تجهيز، وخصوصاً وأن جميع المباريات صعبة». وعن رأيه في السماوي، قال:«لقد حقق السماوي نتائج لا ترضيه وقاموا بتغيير المدرب وكذلك تغيير طريقة اللعب، إلا أن لديهم لاعبين مميزين، ومصدر خطورة، وعلينا أن نحذر وأن نكون في كامل تركيزنا». قمة وعن وصول فريقه إلى صدارة الدوري في ختام الجولة الماضية، قال أروابارينا:«من الصعب أن تصل إلى القمة، لكن الأصعب أن تتمسك بها، وفترة التوقف الماضية جاءت في وقت كنا نقدم فيه أفضل مستوياتنا، وعلينا أن نواصل الأداء وأن نحافظ على مستوانا، فلا مجال للاسترخاء. وأضاف:» إن الالتزام أصبح مسؤولية، فالجميع يعلم أن أربعة أو خمسة فرق لديها ميزانيات ضخمة، لذا فعلينا أن نكون أكثر تركيزاً«. واختتم مدرب الوصل حديثه بالقول:» دائما ما أقول إن على جميع اللاعبين أن يكونوا جاهزين للمرحلة المقبلة حيث سنخوض العديد من المباريات المتتالية بدون توقف، لذا فإننا سنحتاج جميع اللاعبين، وأعلم أنه من الصعب الظهور بالمستوى نفسه في جميع المباريات، وما أحتاجه من اللاعبين أن يكونوا بكامل جاهزيتهم ويقدموا افضل ما لديهم. وأوضح قائلاً:«استفدنا من التوقف حيث واصلنا التدريب بقوة، والحمد لله فإن الوصل يقدم مردوداً طيباً هذا الموسم بداية من حارس المرمى وحتى آخر لاعب». نتائج من جانبه، نفى البرتغالي خوسيه جوميز مدرب فريق بني ياس، تعرض فريقه لأي ضغوطات أدت إلى سوء النتائج ووضعته في ذيل قائمة الترتيب بنقطة وحيدة، مؤكداً أن الامكانيات متوفرة من بنية تحتية، واللاعبون لديهم عقود محترمة، تكفل لهم العيشة الكريمة، وأنهم ليسوا من محدودي الدخل. لافتاً إلى أهمية حب الكرة ولعبها والاستمتاع بها وتنفيذ فلسفة المدرب الكروية ليس أكثر من ذلك، وحينها ستتحسن النتائج، ولم يشر جوميز إلى تحمل الجهاز الفني مسؤولية تردي النتائج ملقياً بها على عاتق اللاعبين. وعن مواجهة الوصل الصعبة قال جوميز: بالتأكيد ستكون معقدة وهي تجمع متصدر الدوري وصاحب الترتيب الأخير، ولذلك يجب بذل جهد مضاعف أمام خصم قوي وعنيد، لأنه يملك لاعبين جيدين ويجيد التحركات على الاجناب، وهو فريق منظم بشكل عام، ويمتلك أفضلية الأرض والجماهير. مستوى وأوضح خوسيه جوميز مدرب فريق بني ياس، أن المباراة مهمة وسنسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية خارج أرضنا، بعد المستوى اللافت الذي قدمناه أمام العين في كأس الخليج مع اختلاف المسابقتين، واللاعبين تفهموا الكثير من فكري الكروي، وسنعمل على استغلال نقاط القوة والضعف لدينا وللمنافس. وأوضح جوميز انه يعمل جاهداً من أجل صنع فريق قوي له مكانة بين فرق المحترفين، وبالطبع لن يكون سعيداً في حالة الخسائر، بل أن سعادته تتجدد عندما يشاهد لاعبيه وهم ينفذون خططه التكتيكية ويحصدون النقاط، وعن عدم تفاؤل البعض بمستقبل الفريق قال: النتائج في علم الغيب وعلينا فقط أن نعمل، وحتماً سيصادفنا النجاح.


الخبر بالتفاصيل والصور


يحل فريق بني ياس ضيفاً على الوصل في الثامنة من مساء اليوم ضمن منافسات الجولة السابعة لدوري الخليج العربي والذي يعاود الانطلاق بعد فترة توقف دامت لأسبوعين، ويسعى أصحاب الأرض إلى البقاء على القمة التي يحتلها الأصفر برصيد 15 نقطة.

من جانبه، أكد الأرجنتيني أروابارينا المدير الفني لفريق الوصل أن الأصفر مطالب بمواصلة الروح القتالية أمام بني ياس حتى يواصل مسلسل انتصاراته، موضحاً أن المباراة لن تكون سهلة.

وقال:«بعد توقف دام لمدة أسبوعين حاولنا خلالهما التركيز على الجانب البدني، وسنخوض المباراة على أنها نهائي، ولا توجد كلمة استرخاء في قاموس الإمبراطور». وأضاف:«لقد حققنا عدة مكاسب من توقف الدوري أهمها تجهيز اللاعبين ممن كانوا بحاجة إلى تجهيز، وخصوصاً وأن جميع المباريات صعبة».

وعن رأيه في السماوي، قال:«لقد حقق السماوي نتائج لا ترضيه وقاموا بتغيير المدرب وكذلك تغيير طريقة اللعب، إلا أن لديهم لاعبين مميزين، ومصدر خطورة، وعلينا أن نحذر وأن نكون في كامل تركيزنا».

قمة

وعن وصول فريقه إلى صدارة الدوري في ختام الجولة الماضية، قال أروابارينا:«من الصعب أن تصل إلى القمة، لكن الأصعب أن تتمسك بها، وفترة التوقف الماضية جاءت في وقت كنا نقدم فيه أفضل مستوياتنا، وعلينا أن نواصل الأداء وأن نحافظ على مستوانا، فلا مجال للاسترخاء.

وأضاف:» إن الالتزام أصبح مسؤولية، فالجميع يعلم أن أربعة أو خمسة فرق لديها ميزانيات ضخمة، لذا فعلينا أن نكون أكثر تركيزاً«.

واختتم مدرب الوصل حديثه بالقول:» دائما ما أقول إن على جميع اللاعبين أن يكونوا جاهزين للمرحلة المقبلة حيث سنخوض العديد من المباريات المتتالية بدون توقف، لذا فإننا سنحتاج جميع اللاعبين، وأعلم أنه من الصعب الظهور بالمستوى نفسه في جميع المباريات، وما أحتاجه من اللاعبين أن يكونوا بكامل جاهزيتهم ويقدموا افضل ما لديهم.

وأوضح قائلاً:«استفدنا من التوقف حيث واصلنا التدريب بقوة، والحمد لله فإن الوصل يقدم مردوداً طيباً هذا الموسم بداية من حارس المرمى وحتى آخر لاعب».

نتائج

من جانبه، نفى البرتغالي خوسيه جوميز مدرب فريق بني ياس، تعرض فريقه لأي ضغوطات أدت إلى سوء النتائج ووضعته في ذيل قائمة الترتيب بنقطة وحيدة، مؤكداً أن الامكانيات متوفرة من بنية تحتية، واللاعبون لديهم عقود محترمة، تكفل لهم العيشة الكريمة، وأنهم ليسوا من محدودي الدخل.

لافتاً إلى أهمية حب الكرة ولعبها والاستمتاع بها وتنفيذ فلسفة المدرب الكروية ليس أكثر من ذلك، وحينها ستتحسن النتائج، ولم يشر جوميز إلى تحمل الجهاز الفني مسؤولية تردي النتائج ملقياً بها على عاتق اللاعبين.

وعن مواجهة الوصل الصعبة قال جوميز: بالتأكيد ستكون معقدة وهي تجمع متصدر الدوري وصاحب الترتيب الأخير، ولذلك يجب بذل جهد مضاعف أمام خصم قوي وعنيد، لأنه يملك لاعبين جيدين ويجيد التحركات على الاجناب، وهو فريق منظم بشكل عام، ويمتلك أفضلية الأرض والجماهير.

مستوى

وأوضح خوسيه جوميز مدرب فريق بني ياس، أن المباراة مهمة وسنسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية خارج أرضنا، بعد المستوى اللافت الذي قدمناه أمام العين في كأس الخليج مع اختلاف المسابقتين، واللاعبين تفهموا الكثير من فكري الكروي، وسنعمل على استغلال نقاط القوة والضعف لدينا وللمنافس.

وأوضح جوميز انه يعمل جاهداً من أجل صنع فريق قوي له مكانة بين فرق المحترفين، وبالطبع لن يكون سعيداً في حالة الخسائر، بل أن سعادته تتجدد عندما يشاهد لاعبيه وهم ينفذون خططه التكتيكية ويحصدون النقاط، وعن عدم تفاؤل البعض بمستقبل الفريق قال: النتائج في علم الغيب وعلينا فقط أن نعمل، وحتماً سيصادفنا النجاح.

رابط المصدر: الوصل وبني ياس.. بين القمة والقاع

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً