الساحر الصغير يبهر جماهير سيتي

■ غابريال خلال تدريبات منتخب البرازيل | أ ف ب مبكراً جدا، وحتى قبل أن يصل إلى ملعب الاتحاد، وصل الساحر الصغير غابريال إلى قلوب جماهير القمر السماوي، التي تعيش حالة من الانبهار بمستوى المهاجم اليافع، الذي أثبت عن قدرات عالية جدا خلال مشاركته

مع منتخب البرازيل في التصفيات اللاتينية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018، بعد أن تمكن من المساهمة بفعالية كبيرة في انتصارات السامبا الستة المتتالية منذ تولي المدرب تيتي مسؤولية تدريب المنتخب الذي يتصدر ترتيب أميركا الجنوبية نحو روسيا 2018، بعد أن سجل 5 أهداف خلال هذه المباريات آخرها في مباراة بيرو التي لم يكتف فيها بتسجيل هدف بل صنع الهدف الآخر في اللقاء الذي انتهى لصالح السامبا 2 – 0 في ليما عاصمة بيرو الثلاثاء الماضي. وسريعا جدا ما اعترفت الصحافة البريطانية ببعد نظر المدرب الإسباني بيب غوارديولا الذي أصر على التعاقد مع المهاجم اليافع البالغ من العمر 19 عاما، بل ولم يتراجع عن قراره بدفع 27 مليون يورو نظير التعاقد معه على الرغم من عدم استفادة مان سيتي من خدمات المهاجم قبل يناير المقبل حيث كان الاتفاق مع ناديه الحالي بالميراس على أن يستمر في صفوف النادي البرازيلي حتى موعد الانتقالات الشتوية. مهاجم جاهز وأثبت غابريال بالفعل أنه المهاجم الجاهز الذي يمكن أن يسهم في مسيرة القمر السماوي الطامح على الاقل للخروج بلقبين كبيرين من الألقاب التي ينافس عليها وتحديدا استرداد لقب الدوري الإنجليزي، وفي الوقت نفسه المضي بعيدا في دوري الأبطال مع القتال من أجل كأس طيران الإمارات للاتحاد الإنجليزي «كأس إنجلترا». ويدخل غابريال ضمن خطة غوارديولا لتجديد دماء القمر السماوي والتي تشمل أيضا التعاقد مع عشرة لاعبين من الشباب، يدعمون الأكاديمية والفريق الأول، لتعويض الراحلين من اللاعبين كبار السن، ولا يبدو أن غابريال من بين الذين سينضمون إلى الفريق الثاني. بل من الواضح جدا أن المهاجم اليافع أثبت قدرته على اللعب على أعلى المستويات، وهو ما سيمنح مان سيتي خيارات عديدة في الهجوم، حيث يمكن أن يشارك إلى جانب أغويرو، كما يمكن أن يعتمد عليه غوارديولا كمهاجم وحيد.


الخبر بالتفاصيل والصور


■ غابريال خلال تدريبات منتخب البرازيل | أ ف ب

مبكراً جدا، وحتى قبل أن يصل إلى ملعب الاتحاد، وصل الساحر الصغير غابريال إلى قلوب جماهير القمر السماوي، التي تعيش حالة من الانبهار بمستوى المهاجم اليافع، الذي أثبت عن قدرات عالية جدا خلال مشاركته مع منتخب البرازيل في التصفيات اللاتينية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018، بعد أن تمكن من المساهمة بفعالية كبيرة في انتصارات السامبا الستة المتتالية منذ تولي المدرب تيتي مسؤولية تدريب المنتخب الذي يتصدر ترتيب أميركا الجنوبية نحو روسيا 2018، بعد أن سجل 5 أهداف خلال هذه المباريات آخرها في مباراة بيرو التي لم يكتف فيها بتسجيل هدف بل صنع الهدف الآخر في اللقاء الذي انتهى لصالح السامبا 2 – 0 في ليما عاصمة بيرو الثلاثاء الماضي.

وسريعا جدا ما اعترفت الصحافة البريطانية ببعد نظر المدرب الإسباني بيب غوارديولا الذي أصر على التعاقد مع المهاجم اليافع البالغ من العمر 19 عاما، بل ولم يتراجع عن قراره بدفع 27 مليون يورو نظير التعاقد معه على الرغم من عدم استفادة مان سيتي من خدمات المهاجم قبل يناير المقبل حيث كان الاتفاق مع ناديه الحالي بالميراس على أن يستمر في صفوف النادي البرازيلي حتى موعد الانتقالات الشتوية.

مهاجم جاهز

وأثبت غابريال بالفعل أنه المهاجم الجاهز الذي يمكن أن يسهم في مسيرة القمر السماوي الطامح على الاقل للخروج بلقبين كبيرين من الألقاب التي ينافس عليها وتحديدا استرداد لقب الدوري الإنجليزي، وفي الوقت نفسه المضي بعيدا في دوري الأبطال مع القتال من أجل كأس طيران الإمارات للاتحاد الإنجليزي «كأس إنجلترا».

ويدخل غابريال ضمن خطة غوارديولا لتجديد دماء القمر السماوي والتي تشمل أيضا التعاقد مع عشرة لاعبين من الشباب، يدعمون الأكاديمية والفريق الأول، لتعويض الراحلين من اللاعبين كبار السن، ولا يبدو أن غابريال من بين الذين سينضمون إلى الفريق الثاني.

بل من الواضح جدا أن المهاجم اليافع أثبت قدرته على اللعب على أعلى المستويات، وهو ما سيمنح مان سيتي خيارات عديدة في الهجوم، حيث يمكن أن يشارك إلى جانب أغويرو، كما يمكن أن يعتمد عليه غوارديولا كمهاجم وحيد.

رابط المصدر: الساحر الصغير يبهر جماهير سيتي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً