أحمد عبد الله:عموري أفضل لاعب شاهدته في حياتي

■ أداء رفيع لعمر عبد الرحمن مع ناديه العين | البيان أجرى الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي، لقاء خاصاً مع مساعد مدرب الفريق، أحمد عبد الله، الهداف التاريخي لنادي العين، ووصف الموقع «الغزال الأسمر» بـ «أسطورة» كرة القدم بنادي العين. وسلط الضوء على إنجازات «غزال

العين الأسمر»، حيث ذكر أن أحمد عبد الله، يعتبر أبرز نجوم كرة القدم، إذ أحرز 124 هدفاً في 17 موسماً خلال بطولة الدوري الإماراتي. وقد أمضى حتى الآن 37 عاماً مع النادي، سواء كلاعب أو في دوره الحالي، كعضو في الجهاز الفني. وخلال هذه الفترة، عايش أحمد عبد الله، العديد من نجوم كرة القدم في العين، وكانت أبرز المحطات، الفوز بلقب دوري أبطال آسيا 2003، ثم بلوغ المباراة النهائية في البطولة عام 2005. مساعد مدرب وقد عمل أحمد عبد الله مساعداً للمدرب، إلى جانب العديد من المدربين في نادي العين، ومن ضمنهم برونو ميتسو، الذي قاد الفريق إلى لقب دوري أبطال آسيا 2003، والتشيكي ميلان ماتشالا، الذي قاد الفريق لبلوغ نهائي البطولة القارية عام 2005. وأكد أحمد عبد الله في حواره مع موقع الاتحاد الآسيوي، أن لاعب وسط الفريق عمر عبد الرحمن، يعتبر أفضل لاعب شاهده في حياته، وذلك قبيل المواجهة مع تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي في نهائي دوري أبطال آسيا 2016. أفضل لاعب وأكمل: عمر من أفضل اللاعبين، ليس فقط في آسيا، بل في العالم ككل، وهو أفضل لاعب شاهدته في حياتي، أنا واثق أن الجميع في العالم يحب مشاهدته، وليس فقط جماهير العين ومنتخب الإمارات، وذلك بسبب الطريقة التي يمتع فيها الناس على أرض الملعب. وأضاف: أتمنى أن يختتم موسمه الرائع برفع كأس دوري أبطال آسيا، وكذلك أن يساعد منتخب الإمارات في مشوار تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا. وكشف مساعد مدرب العين، أن: المدرب زلاتكو داليتش يقوم بعمل جيد في العين، عندما وصل عام 2014، لم يكن الفريق في وضع جيد، ولكنه ساعد على قلب الأمور، وقادنا إلى ألقاب الكأس والدوري المحليين. وتابع: قبل عامين، قادنا إلى قبل نهائي دوري أبطال آسيا، وهذا العام، تجاوز هذا الإنجاز، إنه يقوم بعمله بصورة جيدة، ونأمل أن يتواصل الأمر بهذه الطريقة.


الخبر بالتفاصيل والصور


■ أداء رفيع لعمر عبد الرحمن مع ناديه العين | البيان

أجرى الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي، لقاء خاصاً مع مساعد مدرب الفريق، أحمد عبد الله، الهداف التاريخي لنادي العين، ووصف الموقع «الغزال الأسمر» بـ «أسطورة» كرة القدم بنادي العين.

وسلط الضوء على إنجازات «غزال العين الأسمر»، حيث ذكر أن أحمد عبد الله، يعتبر أبرز نجوم كرة القدم، إذ أحرز 124 هدفاً في 17 موسماً خلال بطولة الدوري الإماراتي.

وقد أمضى حتى الآن 37 عاماً مع النادي، سواء كلاعب أو في دوره الحالي، كعضو في الجهاز الفني. وخلال هذه الفترة، عايش أحمد عبد الله، العديد من نجوم كرة القدم في العين، وكانت أبرز المحطات، الفوز بلقب دوري أبطال آسيا 2003، ثم بلوغ المباراة النهائية في البطولة عام 2005.

مساعد مدرب

وقد عمل أحمد عبد الله مساعداً للمدرب، إلى جانب العديد من المدربين في نادي العين، ومن ضمنهم برونو ميتسو، الذي قاد الفريق إلى لقب دوري أبطال آسيا 2003، والتشيكي ميلان ماتشالا، الذي قاد الفريق لبلوغ نهائي البطولة القارية عام 2005.

وأكد أحمد عبد الله في حواره مع موقع الاتحاد الآسيوي، أن لاعب وسط الفريق عمر عبد الرحمن، يعتبر أفضل لاعب شاهده في حياته، وذلك قبيل المواجهة مع تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي في نهائي دوري أبطال آسيا 2016.

أفضل لاعب

وأكمل: عمر من أفضل اللاعبين، ليس فقط في آسيا، بل في العالم ككل، وهو أفضل لاعب شاهدته في حياتي، أنا واثق أن الجميع في العالم يحب مشاهدته، وليس فقط جماهير العين ومنتخب الإمارات، وذلك بسبب الطريقة التي يمتع فيها الناس على أرض الملعب.

وأضاف: أتمنى أن يختتم موسمه الرائع برفع كأس دوري أبطال آسيا، وكذلك أن يساعد منتخب الإمارات في مشوار تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وكشف مساعد مدرب العين، أن: المدرب زلاتكو داليتش يقوم بعمل جيد في العين، عندما وصل عام 2014، لم يكن الفريق في وضع جيد، ولكنه ساعد على قلب الأمور، وقادنا إلى ألقاب الكأس والدوري المحليين. وتابع: قبل عامين، قادنا إلى قبل نهائي دوري أبطال آسيا، وهذا العام، تجاوز هذا الإنجاز، إنه يقوم بعمله بصورة جيدة، ونأمل أن يتواصل الأمر بهذه الطريقة.

رابط المصدر: أحمد عبد الله:عموري أفضل لاعب شاهدته في حياتي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً