سونغ: الخوف من الفشل حافزنا أمام العين

اعترف لي جاي سونغ لاعب وسط شونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي، أن الخوف من الفشل سيكون أكبر حافز للفريق عندما يتقابل مع العين، في نهائي دوري أبطال آسيا 2016. واعتبر اللاعب أن الخروج من الدور ربع النهائي العام الماضي على يد غامبا أوساكا الياباني،

كان من أسوأ الذكريات بالنسبة له. حيث تعادل الفريقان 0-0 ذهاباً في جيونجو، قبل أن يفوز الفريق الياباني 3-2 في مباراة الإياب. وأكد اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً، أن الخسارة التي تعرض لها الفريق العام الماضي زادت من قوة تصميمهم على الفوز باللقب هذا العام. وقال لي في تصريحات لموقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم: خروجنا من الدور ربع النهائي العام الماضي أمام غامبا أوساكا كان مؤلماً وصعباً، مررنا بأوقات صعبة بعد تلك المباراة، ولكن هذا العام لن نكرر الغلطة. وأضاف: نريد تجاوز ألم العام الماضي، ومن أجل القيام بذلك فقد استعددنا جيداً، بالاعتماد على الخبرة نحن نعرف أن المباراة خارج ملعبنا ستكون حاسمة من أجل تحقيق طموحنا، وطوال 90 دقيقة سنحاول التركيز بشكل كامل من أجل تحقيق النتيجة المطلوبة. وأوضح اللاعب: في بداية الموسم كان طموح الجميع أن نرفع كأس دوري أبطال آسيا 2016، كانت رغبتنا مشتركة في هذا الأمر، ولهذا قمنا ببناء تناغم في الفريق ونحن متحمسون جداً حالياً من أجل تحقيق هذا الهدف.


الخبر بالتفاصيل والصور


اعترف لي جاي سونغ لاعب وسط شونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي، أن الخوف من الفشل سيكون أكبر حافز للفريق عندما يتقابل مع العين، في نهائي دوري أبطال آسيا 2016. واعتبر اللاعب أن الخروج من الدور ربع النهائي العام الماضي على يد غامبا أوساكا الياباني، كان من أسوأ الذكريات بالنسبة له.

حيث تعادل الفريقان 0-0 ذهاباً في جيونجو، قبل أن يفوز الفريق الياباني 3-2 في مباراة الإياب. وأكد اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً، أن الخسارة التي تعرض لها الفريق العام الماضي زادت من قوة تصميمهم على الفوز باللقب هذا العام.

وقال لي في تصريحات لموقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم: خروجنا من الدور ربع النهائي العام الماضي أمام غامبا أوساكا كان مؤلماً وصعباً، مررنا بأوقات صعبة بعد تلك المباراة، ولكن هذا العام لن نكرر الغلطة. وأضاف: نريد تجاوز ألم العام الماضي، ومن أجل القيام بذلك فقد استعددنا جيداً، بالاعتماد على الخبرة نحن نعرف أن المباراة خارج ملعبنا ستكون حاسمة من أجل تحقيق طموحنا، وطوال 90 دقيقة سنحاول التركيز بشكل كامل من أجل تحقيق النتيجة المطلوبة.

وأوضح اللاعب: في بداية الموسم كان طموح الجميع أن نرفع كأس دوري أبطال آسيا 2016، كانت رغبتنا مشتركة في هذا الأمر، ولهذا قمنا ببناء تناغم في الفريق ونحن متحمسون جداً حالياً من أجل تحقيق هذا الهدف.

رابط المصدر: سونغ: الخوف من الفشل حافزنا أمام العين

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً